الزمالك يلتقي مع المقاصة “الأخير” في طريقه نحو لقب الدوري

  • يلتقى نادي الزمالك مع مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة 30 من دوري WE المصري، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة.

    يحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة من 29 مباراة، بينما يتذيل المقاصة جدول الدوري برصيد 15 نقطة من 29 مباراة.

    ويواجه الزمالك في طريقه نحو اللقب الـ14 في بطولة الدوري، بمصر المقاصة المهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

    ويحتاج الزمالك إلى الفوز في 3 مباريات أو حصد 9 نقاط من الـ5 مباريات المتبقية للفريق في بطولة الدوري، للتتويج رسمياً ببطولة الدوري المصري.

    وعلى الجانب الأخر، يعتبر فريق مصر المقاصة في وضع صعب ببطولة الدوري، حيث أصبح الفريق الفيومي أقرب الفرق التي ستهبط إلى دوري الدرجة الثانية.

    وأصبح موقف المقاصة معقدًا جدًا في الدوري، حيث ينتظر الفريق، خسارة فريقي غزل المحلة وإيسترن كومباني في جميع مبارياتهم المقبلة، إلى جانب فوز المقاصة بجميع مبارياته المتبقية، حتى يصل إلى 30 نقطة، وهو رصيد غزل المحلة الحالي.

    يدخل الزمالك مواجهة مصر المقاصة ويغيب عن صفوفه كلاً من : حسام عبد المجيد وإمام عاشور بسبب الإيقاف ، كما سيفقد الفريق الأبيض مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي لن يتواجد على مقاعد البدلاء لحصوله على 3 إنذارات، ليتولى أسامة نبيه المدرب المساعد مهام المدير الفني في اللقاء.

    وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة كالتالي : محمد عواد – محمد نديم – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمد أشرف “روقا” – محمد خضري – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبد الله “نيمار”.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن