توتنهام يخطف تعادلا قاتلا أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

  • تعادل تشيلسي مع توتنهام في بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

    سجل كوليبالي الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 19، بينما تعادل توتنهام في الدقيقة 69 عن طريق بيير هيوبييرج.

    وجاء الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 77 عن طريق ريس جيمس، قبل أن يخطف توتنهام تعادلا قاتلا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق هاري كين.

    وبهذا التعادل ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 4 في المركز السابع، بينما احتل توتنهام المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

     

    وعقب نهاية المباراة، نشبت مناوشات ومشادة بالأيدي بين الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي والإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام.

    وبعد هدف توتنهام الأول، نشبت مشادة بالأيدي بين المدربين خارج الخطوط، بسبب اعتراض توخيل على الهدف مطالبا بعدم احتسابه بداعي وجود خطأ، لتتوقف المباراة لعدة دقائق ويتدخل رجال الأمن واللاعبين قبل أن تنتهي المشاجرة بينهما.

    وحصل أنطونيو كونتي على البطاقة الصفراء.

    وبعد أن سجل تشيلسي الهدف الثاني، انطلق توخيل نحو كونتي محتفلا بالهدف بطريقة جنونية، لكن توتنهام سجل هدف التعادل عن طريق هاري كين لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

    وعقب المباراة، ذهب توخيل لمصافحة كونتي، لكن المدرب الإيطالي جذب نظيره الألماني نحوه وهاجمه برأسه، لتنشب مشادة أخرى جديدة بينهما أقوى من الأولى، ليشتعل ملعب ستامفورد بريدج ويتدخل أعضاء الجهازين الفنيين للفريقين واللاعبين وأفراد الأمن.

    وبعد نهاية المشاجرة، أخرج الحكم البطاقة الحمراء لكلا المدربين.





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن