Everdome للميتافيرس تجمع تمويل بقيمة 10 مليون دولار للاستثمار بالأصول الرقمية

  • كتب: باكينام خالد-  محمد العطار

    حصلت شركة Everdome  " ، الإماراتية الناشئة المتخصصة فى تقنيات الميتافيرس  ، على التزام استثماري بقيمة 10 مليون دولار من شركة Gem Digital Limited، وهي شركة استثمار في الأصول الرقمية مقرها جزر الباهاما.

    سيركز استثمار Gem على نمو الفريق والتوسع في تكنولوجيا الميتافيرس، كما سيشهد وضع إمكانات الواقع الافتراضي للعبة على مسار سريع. وستوجه الأموال أيضًا نحو تعزيز جهود التسويق، وتمكين الشراكة، والاستثمارات التي ستساعد النمو المستدام لـ Everdome.

    يأتي هذا الإعلان وسط فترة نشاط متصاعد لشركة Everdome، خصوصًا مع طرح منتجاتها ومزادات قطع أراضي الميتافيرس الخاص بها.

    منذ يونيو 2022، تم بيع ما مجموعه 11,700 قطعة أرض افتراضية (ما يمثل 97%) في جميع أنحاء ميتافيرس Everdome خلال مزادات استمرت طوال ثمانية أسابيع.

    وفي الإجمالي، تم شراء الأراضي بما يزيد على 18.6 مليون دولار، أو ما يعادل 1,531,000,000 عملة DOME، وهي العملة المشفرة الخاصة بالميتافيرس، بينما كان متوسط سعر قطعة الأرض 130,000 DOME.

    من جهته قال روب جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس Everdome: " هذه الشراكة مع شركة Gem يحقق هذا الالتزام الاستثماري مما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح بينما نسعى إلى دفع حدود جديدة في الميتافيرس. هذا هو الوقت المثالي لنا لكي نضع أقدامنا على دواسة الوقود وننمي منتجنا حقًا، وهو ما سيساعدنا التزام Gem الاستثماري على القيام به. تقع Everdome في مكان مثير للغاية، وقد اتخذنا بالتعاون مع Gem الخطوة التالية من أجل بناء نظامنا البيئي الخاص بالميتافيرس إلى المستوى التالي

    ومن المقرر إطلاق Everdome على ثلاثة مراحل خلال عام 2022، لتأخذ المستخدمين داخل الإمارات العربية المتحدة في رحلة غامرة، سيتم مشاهدتها على نطاق واسع.

    وتستفيد المنصة من تقنية المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد المتطور، ومحرك Unreal Engine 5   من تطوير Epic Games، لتقديم أحدث الرسومات الواقعية التي ستجعل اللاعبين يتساءلون عما إذا كانوا داخل اللعبة أم داخل الواقع!



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن