مؤسسة حمدان بن راشد تنظّم اللقاء السنوي الثالث لخريجي الثانوية لدعم الموهبة والابتكار

  • كتب :  رشا حسين – ابراهيم احمد

    نظمّت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز اللقاء السنوي لخريجي المدارس الثانوية المنتسبين لمركز حمدان بن راشد للموهبة والابتكار تحت عنوان "من أنت بعد سنوات؟" بدبي

    وجمعت الفعالية متخرجي الثانوية العامة حديثاً مع متخرجي السنوات السابقة من منتسبي مركز حمدان بن راشد للموهبة والابتكار في لقاء سنوي واحد، حيث تبادلوا الخبرات فيما بينهم وناقشوا أهمية المرحلة الجامعية وما يحتاجه الطالب، حيث طرح الطلاب تجاربهم المختلفة في كافة المجالات العلمية وناقشوها. كما شهدت الفعالية تعزيز المهارات الشخصية والقيادية في جو من المرح والمتعة والفائدة

    وأتت الفعالية في إطار أهداف المركز الرامية إلى الارتقاء بجودة التعليم والحرص على تقديم الرعاية الشاملة والمستمرة للطلبة الموهوبين المنتسبين إليه وإعدادهم للمرحلة الجامعية ومستقبل حياتهم العملية. وشارك في الفعالية 30 طالباً ضمن الفئة العمرية من 18 إلى 22 عاماً.  

    من جهته قال الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: "استمرّ المركز في تنظيم هذه الفعالية للعام الثالث على التوالي بهدف اجتماع خريجي المرحلة الثانوية من السنوات الماضية مع خريجي الثانوية حديثاً لتبادل الخبرات بين الطلاب لمعرفة ما يحتاجوه خلال المرحلة الجامعية وما بعدها.

    أضاف يأتي تنظيم اللقاء في إطار أهداف المركز لدعم الطلاب الموهوبين ورعايتهم في جميع المراحل، وإعدادهم للمرحلة الجامعية وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالمعرفة من أجل تخريج أجيال مزودة بالعلم والمعرفة تساهم في بناء ورفعة الوطن ومواكبة التطور المتسارع في كافة المجالات".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن