حل مشكلة عدم ظهور شبكة الوايفاي بهواتف الأندرويد

  • حل مشكلة عدم ظهور شبكة الوايفاي في هواتف الأندرويد، فجأة عند استخدامك لهاتفك وشروعك في فتح الوايفاي قد لا تجد شبكة الوايفاي التي اعتادت أن تكون مسجلة على هاتفك، وتواجه مشكلة عدم ظهور شبكة الوايفاي في هاتفك الأندرويد، فهل هناك أسباب لهذه المشكلة؟ وهل هناك حلول؟ هذا ما سنتناوله في هذا المقالقد لا تكون قريبًا كفاية من جهاز الراوتر الخاص بشبكة الإنترنت التي تنتظر ظهورها، وهذا سبب معروف لمشكلة عدم ظهور شبكة الوايفاي.

    قد تكن هناك مشكلة في الراوتر، أو في شبكة الإنترنت والذي يؤدي لمشكلة عدم ظهور شبكة الوايفاي، وفي هذه الأيام تزداد مشاكل الإنترنت من شركات الإتصال مما أزعج الكثير والكثير من المستخدمين.

    عدم تشغيل لمبة الـ WBS، وهي الخاصة بتفعيل الوايفاي من الراوتر الخاص بك.

    وقد يكون السبب مشكلة غير واضحة من هاتفك الأندرويد، وهذا قد يكون بسبب خطأ في النظام أو بسبب تطبيق ما ضار قمت بتحميله من على الإنترنت بشكل خارجي.

    قد يكون سبب مشكلة ظهور شبكة الوايفاي هو تلف في بوردة الهاتف، تحديدًا الجزء الخاص بالوايفاي وهو ما يسمى بـIC  الوايفاي.

    قد يكون هاتفك بحاجة للتحديث، فيمكن أن يكون قد أَصيب بخطأ ما أو تلف ما في نظامه، وذلك الخطأ أو التلف قد ضر بأداة تشغيل الوايفاي على هاتفك وبحاجة لأن تقوم بتثبيت التحديثات التي ترسلها الشركة لك. 

    9- قم بضبط التاريخ والوقت على هاتفك من خلال برنامج الإعدادات/ ثم الذهاب للتاريخ والوقت أو date and time والقيام بضبطه بحسب بلدك وموقعك الحالي.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن