زيو الناشئه تحصد 630 ألف دولار لتطوير حلول التجارة الالكترونية

  • كتب : باكينام خالد - محمد العطار

    كشفت  شركة زو "  Zeew " ، المصرية المتخصصة فى تقديم خدمات التجارة الالكترونية عم جمع 630 الف دولار فى اغلا ف جولة استثمارية اولية بمشاركة كل من  Plug and Play، Poland Prize وعدد من المستثمرين الملائكيين؛ ليصل إجمالي ما تحصلت عليه الشركة من استثمارات إلى الآن مليون دولار.

    وتخطط الشركة لتوظيف الاستثمار في تطوير فريقها ودخول أسواق جديدة وخدمة مستهلكين من جميع أنحاء العالم.

    وأسس محمد غيث، الذي انطلق في عالم ريادة الأعمال في 2017 من خلال شركة "  Zeew" والتي تقدم للشركات خدمات التوصيل.. ونجحت في التواجد في أكثر من 64 دولة.. وتصبح منصة رائدة في أوروبا.. وتساعد المنصة الشركات والمطاعم على إدارة خدمات التوصيل الخاصة بها من خلال منصة واحدة وتتبع التوصيل وتحقيق نمو أكبر..

    المعروف ان رائد الأعمال محمد غيث ابن الإسكندرية حصل على بكالوريوس هندسة الالكترونيات من جامعة Rīgas Tehniskā بلاتفيا، في 2014، وأثناء دراسته بلاتفيا عمل مدير إقليمي بإحدى الشركات، حيث تولى إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج، وكانت مهمته مراقبة نشاط حسابات التداول ضد غسيل الأموال والتأكد من أن الاستثمارات تسير وفقًا للوائح مكافحة غسيل الأموال.

    وتأسست شركة Zeew المصرية المتخصصة في حلول وبرمجيات التجارة الإلكترونية كخدمة (SaaS) في جمهورية مصر العربية عام 2017 عن طريق محمد غيث. تقدم الشركة برمجيات إدارة وتنظيم خدمات التوصيل والتسليم ونظم متابعة ومراقبة عمليات الشركات والأعمال في العديد من القطاعات مثل اللوجستيات، والطعام والمشروبات، والبقالة، والمطاعم والصيدليات وغيرها.

    وفي 2020 تحولت الشركة لتصبح مزود برمجيات في مجال الأغذية والمشروبات، ويستخدم التطبيق حاليا في أكثر من 64 دولة، وتتعامل المنصة مع الكثير من العلامات التجارية، وتخطط الشركة لتنمية فريقها وتوسيع نطاق جهودها التسويقية، وتقديم المزيد من الميزات، وتخصيص عروض منتجاتها لتناسب احتياجات كل سوق، ويحصل المطعم على تطبيق خاص بالمطعم وتطبيق البريد السريع الخاص به لإرسال الطلبات إلى الأشخاص الذين يقومون بالتوصيل، وإدارة الطلبات والفواتير ومدفوعات بطاقات الائتمان وغيرها من المميزات.

    وبدأت الشركة مبادرة في منطقة البلطيق لمساعدة أصحاب الأعمال على تحويل مبيعاتهم غير المتصلة بالانترنت إلى رقمنة أعمالهم، من خلال امتلاك موقع الويب الخاص بهم بشكل مجاني، ومن المتوقع أن تحقق الشركة نموا كبيرا وتجذب استثمارات أخرى، وخصوصا أن الـ Business model  الخاص بها مختلف عن بقية الشركات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن