رئيس الأعمال في تطبيق سناب يلتحق بإدارة الإعلانات في نتفلكس

  • كتب : وائل الحسينى - سماح سعيد

    عيّنت نتفلكس مؤخرًا مسؤول جديد لإدارة الإعلانات حيث تُخطط لإطلاق باقة اشتراك جديدة أرخص سعرًا تعرض بعض الإعلانات داخل مسلسلاتها وأفلامها. ووقع الاختيار على رئيس الأعمال السابق في سناب شات جيريمي جورمان .

    حيث أخبرت جورمان زملائه في سناب أنها ستغادر للانضمام إلى نتفلكس إلى جانب بيتر نايلور، نائب رئيس سناب لمبيعات الإعلانات في الأميركتين، حسب مصادر مطلعة. وقد أكّد المتحدث باسم سناب مغادرة جرومان ويغادر كل من جورمان ونايلور شركة سناب وسط إعادة هيكلة فريق الإعلانات التي تجري حاليًا، وتسريح نسبة كبيرة من المظفيين تصل الى 20 %  .

    تجدر الإشارة إلى أن نتفلكس أجرت جولاتها الخاصة بتسريح الموظفين في وقت سابق من هذا العام، مما أدى إلى تقليص مئات الموظفين والبرمجة بعد صدور التقارير المالية التى تفيد بخسارة مشتركين لاول مرة منذ عقد .وتستعد نتفلكس حاليًا لإطلاق باقة جديدة أرخص سعرًا مدعومة بالإعلانات يمكن أن تكلّف ما بين 7 إلى 9 دولارات شهريًا مع استبعاد بعض المميزات مثل تحميل المقاطع.

    وأكّدت المتحدثة باسم نتفلكس أن جورمان ستكون رئيسة الإعلانات عالميًا وستقدم تقاريرها إلى مدير العمليات جريج بيترز. بيما يقود نايلور منظمة مبيعات إعلانات نتفلكس ويقدر تقاريره إلى جورمان.

    وقال مدير العمليات جريج بيترز ستكون خبرة جيريمي العميقة في إدارة الأعمال الإعلانية وخلفية بيتر في قيادة فرق مبيعات الإعلانات معًا أمرًا أساسيًا لأننا نوسّع خيارات العضوية للمستهلكين من خلال عرض جديد مدعوم بالإعلانات”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن