بدء التشغيل التجريبي لفرع نادى النادي بشيراتون

  • شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، التشغيل التجريبي لفرع نادى النادى بشيراتون بمصر الجديدة ، تمهيداً للتشغيل الرسمى للنادى بكامل طاقته، عقب الانتهاء الكامل من الأعمال الإنشائية.

    والتقي وزير الشباب والرياضة بالعديد من الأعضاء، خلال تفقده للتشغيل التجريبي للبنية التحتية بالنادى من ، “ملاعب كرة القدم، الملاعب المتعددة الأغراض، ملاعب التنس الأرضى، ملاعب الإسكواش، صالة البولينج، صالات الأنشطة الرياضية، الصالة المغطاة، المبنى الاجتماعى والأماكن المخصصة للأسر والعائلات”، وكذا الوقوف على اللمسات النهائية بشأن ملء حمام السباحة الأوليمبى، وتجهيز صالة الجيم، وصالة الجمباز، كما شهد تدشين بعض الأكاديميات الرياضية بالملاعب والصالات الجاهزة للتشغيل.

    أكد وزير الشباب والرياضة، أن أهم أهداف نادى النادى إنشاء بيئة إيجابية تساهم في تطوير الجانب الرياضى والبدنى والاجتماعى، وخلق مجتمعاً وملتقى رياضياً مناسباً لأعضائه وأسرهم، حتى يؤثر على نهضة المجتمع، والحفاظ على أعلى مستوى من الخدمات الشخصية والأنشطة الاجتماعية والرياضية، وإعداد جيل من الشباب قادر على استخدام مهاراته وقدراته سواء على قطاع الممارسة أو البطولة.

    وأشار وزير الرياضة إلى أن إنشاء وتطوير البنية التحتية بفرع نادى النادي بالشيراتون سارت وفق المعايير الدولية متضمنة أعلى مستوى تكنولوجي ووفق التصورات الهندسية والمعايير المحددة، مؤكداً علي أن سلسلة نادي النادي تُعد صروحاً رياضية شبابية اجتماعية تقدم الخدمات للنشء والشباب والأسر.

    وأضاف “صبحي” أن سلسلة نادي النادي تُعد فكراً استثمارياً يتواكب مع رؤية الدولة إقتصادياً، مشيراً إلي أن نادي النادي استطاع أن يقدم مستوي خدمة متميزة يضاهي كبري الأندية بمقابل مادي مناسب.

    وشدد الدكتور أشرف صبحي علي ضرورة المتابعة المستمرة لكافة التفاصيل خلال فترة التشغيل التجريبي للنادى، والعمل علي تلافي كافة الملاحظات للوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية؛ تمهيداً للتشغيل الرسمى للنادى بكامل طاقته.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن