سوم لين تستعرض حلول أتمتة الأمن المبتكرة خلال المشاركة في جيتكس جلوبال 2022

  •  

    الشركة تستعرض منصة Swimlane Turbine في أكبر فعالية تقنية بالشرق الأوسط وبحضور مؤسسها المشارك كودي كورنيل

     

    الإمارات العربية المتحدة، دبي – 7 أكتوبر 2022: أعلنت اليوم  "سوم لين" Swimlane، الشركة المختصة بتطبيقات أتمتة الأمن، عن مشاركتها في فعاليات جيتكس جلوبال 2022 حيث تخطط لاستعراض منصتها السحابية المبتكرة لأتمتة الأمن خلال أكبر فعالية تقنية في الشرق الأوسط. ويذكر أن منصة Swimlane Turbine تتميز بقدرتها المتميزة في تسجيل القياسات عن بعد وتعزيز إمكانية اتخاذ الإجراءات المناسبة بشكل يتفوق على منظومات الكشف والاستجابة الحالية.

     

    وسيتواجد المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للاستراتيجية لدى سوم لين، كودي كورنيل إلى جانب عدد من المسؤولين التنفيذيين من الشركة خلال الفعالية لعرض قدرات المنصة ومزاياها، وذلك في كل من جناح Evanssion رقم H3-MR#2 و جناح Amiviz رقم H1-A1.

     

    في تعليقه على الأمر قال أشرف شيت، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى سوم لين : "في ظل ازدياد المساحات المعرّضة للهجمات وازدياد العبء على العاملين في مجال الأمن، أصبح من الضرورة بمكان أن تتقدم الشركات باستمرار على المجرمين وتستبق تهديداتهم باستخدام الأتمتة المرنة. وبفضل ريادتها العالمية في مجال أتمتة الأمن في البنية السحابية للشركات من مختلف القطاعات، تلتزم Swimlane بالعمل على منع الاختراقات وإتاحة الامتثال المستمر من خلال الجيل الجديد من حلول أتمتة الأمن التي تعمل كنظام يسجّل جميع العمليات الأمنية." 

     

    وأضاف: "نرى في جيتكس المنصة المثالية التي تنسجم مع خططنا للتوسع في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وعرض منصتنا المتطورة لأتمتة الامن أمام جمهور واسع من الباحثين عن أحدث التقنيات بالمنطقة، مما سيساعدنا في تعزيز شبكة قنواتنا والتواصل مع الشركاء المحتملين من مختلف الدول." 

     

    وتخطط سوم لين خلال مشاركتها في جيتكس لبيان دور الأتمتة منخفضة الأكواد في مساعدة المؤسسات بالتغلب على مشكلة نقص الموظفين المختصين بالأمن، وفي توحيد البيئات والعمليات المعقدة وتسريع الاستجابة بالتزامن مع نمو المساحات المعرّضة للهجمات إلى جانب تعريف المعنيين والمساهمين بقيمة الأمن بشكل كمّي. تختلف منصة Swimlane Turbine عن غيرها بفضل تمكين العملاء من الاستفادة من عدة استخدامات لم تكن متاحة لهم سابقًا في ظل الوسائل التقليدية للأمن والأتمتة والاستجابة، والتي تتسم بتعقيد كبير واستخدامها بشكل حصري لأتمتة تدفقات العمل الأساسية في مركز عمليات الأمن وفي تصنيف تنبيهات إدارة أمن المعلومات والأحداث والتعامل مع سرقة الهوية واستقصاء التهديدات.

     

    وبفضل الدمج بين البيانات البشرية والآلية في بيانات استقصائية يمكن للعاملين في مجال الأمن الاستفادة منها واتخاذ الإجراءات بناء عليها، تضاعف منصة Swimlane Turbine قدرات فرق الأمن في المؤسسات وتسهم في تحسين العائد على الاستثمار والزمن الوسيط اللازم للكشف والزمن الوسيط اللازم للمعالجة. فهذه الحلول تتيح الاستفادة الكاملة من جميع قدرات الأمن والأتمتة والاستجابة بشكل يوحّد إمكانات الرؤية والتصرف في نقطة البداية. 

     

    من الجدير بالذكر أن سوم لين رسّخت مكانتها كشركة رائدة في أتمتة الأمن بشكل سهل وقابل للتوسع لقطاعات البنوك والتأمين والخدمات المالية، والرعاية الصحية، والطاقة والمرافق والبنية التحتية، والحكومة الاتحادية، والتعليم، ومزودي الخدمات المدارة، ومزودي خدمات الأمن المدارة، وقطاع التجزئة. وتعدّ Swimlane حاليًا الشركة الأكبر الأسرع نموًا بين الشركات المختصة بأتمتة الأمن في العالم حاليًا، ويأتي دخولها إلى الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في أعقاب الإعلان عن جولة تمويل للنموّ بقيمة 70 مليون دولار .

     

    وقال شيت: "تحتاج فرق الأمن إلى منصة تتميز بالمرونة والقوة الكافية لأتمتة أية عملية من عمليات الأمن، بما فيها نماذج الاستخدام الفريدة التي تتجاوز ما نتوقعه عادة من مركز عمليات الأمن. وتقدم Swimlane الحلول الوحيدة التي تواجه أصعب تحديات الأتمتة داخل وخارج مركز عمليات الأمن، إذا تمكن أحد عملاء Swimlane ، وهي شركة من ضمن قائمة "فورتشن 100"من توفير 160 ألف دولار شهريًا عبر أتمتة 3,700 ساعة من العمل. وإلى جانب التوفير المالي الهائل، تقلل الأتمتة من العبء والإرهاق الذي يصيب الموظفين ويساعد في إدامة الموهبة والمعرفة المؤسسية."

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن