"داهوا للتكنولوجيا" تطرح حلول الأمن المبتكرة واللافتات الرقمية

  • كتب : باكينام خالد - علي الديب

    تستعرض شركة داهوا للتكنولوجيا Dahua Technology، المزود العالمي المتخصصة لحلول وخدمات المراقبة الأمنية الشاملة وإنترنت الأشياء الذكية، خلال مشاركتها في جايتكس جلوبال 2022 وستطرح مجموعتها الكاملة من الحلول الأمنية وتسلّط الضوء على أحدث شاشات العرض المتطورة بتقنيات LED بالإضافة إلى الحلول الأمنية الذكية عبر أنظمة الكاميرات التليفزيونية المغلقة، تعمل داهوا للتكنولوجيا على تصنيع شاشات LED و LCD بالتعاون مع شركة رينبو إل إي دي بدولة الإمارات – الأمر الذي يساعدها في تعزيز عروضها لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات.

    من جهته قال برانت شين ـ المدير العام لدى داهوا للتكنولوجيا في الإمارات وعُمان واليمن: "يعدّ جايتكس جلوبال منصة مهمة لأعمال داهوا للتكنولوجيا حيث يمكننا من عرض مجموعتنا الكاملة من الحلول الشاملة والموثوقة، والتواصل مع نخبة من أبرز المسئولين والمبتكرين في كبرى شركات القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي. وتؤكد مشاركتنا في جايتكس التزامنا المستمر تجاه المنطقة فيما يتيح لنا فرصة عقد الشراكات الاستراتيجية التي تعزز تواجد داهوا في الأسواق الأكثر أهمية لأعمالنا".

    أضاف بجانب مجموعتنا من منتجات المراقبة والحماية الأمنية، فإننا سنسلط الضوء كذلك على شاشاتنا LED ذات التقنيات الغامرة التي تمنح المشاهدين انطباعًا بوجودهم داخل المشهد. تستخدم هذه التقنية على نطاق واسع في صناعة الأفلام والتليفزيون بالصين، ويسعدنا أن نعرضها خلال الفعالية المرتقبة التي تعدّ أكبر معرض للتقنية في المنطقة"

     

    من الجدير بالذكر أن حلول شاشات العرض الجديدة بتقنية LED من داهوا ستكون أبرز معروضات جناح الشركة، وهي مكونة من شاشات LED من ثلاثة جوانب ويتحكم بها نظام خاص ليعيش الزوار تجربة تغمرهم بشعور واقعي بفضل أحدث التقنيات المتطورة من الشركة. 

    ومن المنتجات الأخرى التي تعرضها الشركة كل من شاشة العرض ثلاثية الأبعاد دون زجاج بتقنية LED وكشك اللافتات الرقمية من الكريستال السائل التي تعمل باللمس وبنظام أندر ويد، والتي تتضمن نظام الإدارة المركزية Dahua MPS، إلى جانب اللوح التفاعلي الجديد من داهوا – وهو لوح تفاعلي وذكي يناسب برمجيات مكالمات الفيديو الجماعية من "زوم" و "مايكروسوفت تيمز" وترافقه كاميرا بدقة 4K ذات مجال رؤية واسع جدًا يدعم مشاركة الملفات ومشاركة الشاشة لاسلكيًا والتحكم العكسي وتجميع الشاشة وعددًا من الخصائص الغنية الأخرى. وتكتمل مجموعة منتجات داهوا بعرض نظامها متعدد المنصات لمكالمات الفيديو الجماعية بدقة عالية، والذي يتضمن الدعم المدمج لتوجيه الصوت مما يجعله النظام المثالي للاجتماعات والمكالمات. 

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن