MCS شراكة جديدة مع " Infoblox " العالمية في مجال التحكم في الشبكات

  • كتبت : باكينام خالد –  سماح سعيد

    كشفت شركة الشرق الأوسط لأنظمة الاتصالات " MCS " ، الموزع المتخصص في خدمات وحلول أمن المعلومات ، عن توقيع اتفاقية توزيع جديدة بالتعاون مع شركة Infoblox العالمية المتخصصة في مجال التحكم في الشبكات ، حيث ستتيح هذه الشراكة تعزيز باقة MCS بمختلف المنتجات والحلول المتطورة التي من شأنها توفير إدارة ذكية للمخاطر والتهديدات الأمنية المتلاحقة في الهيئات الحكومية وقطاعات الأعمال في ظل الخطط المستقبلية لترسيخ مفاهيم التحول الرقمي.

     وترّكز شركة Infoblox على توفير حلول إدارة وتحديد الأجهزة المتصلة مع الشبكات الخاصة، و إدارة عنوان بروتوكول الإنترنت ، ومن المقرر أن تساهم هذه الشراكة في مساعدة مختلف عملاء MCS في السوق المصري على توسيع نطاق شبكاتهم المدمجة وتبسيطها وتأمينها باستخدام حلول آمنة.

    من جهته قال المهندس علي عزام نائب رئيس مجلس إدارة MCS:" إننا فخورون بهذه الشراكة التي ستتيح قيمة مضافة جديدة للصناعة بمصر ، وستعمل على تعزيز مفهوم التكامل وتزويد السوق بالحلول الأمنية الشاملة وإدارة التهديدات ، موضحاً إن باقة حلول Infoblox تدعم ستدعم إلتزامنا اتجاه عملائنا في مصر وأفريقيا لإتاحة الحلول ذات المميزات المرنة والفعالة ".

    من ناحيته قال المهندس محمد المنير – المدير الإقليمى لإنفوبلوكس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا –أننا نسعى للتوسع فى أفريقيا عامة وفى مصر خاصة ؛ فهذا النوع من التعاون مع شركة الشرق الأوسط لتكنولوجيا المعلومات بالتأكيد سيتوج مسعانا فى مد أذرعنا التكنولوجية فى مصر بالثقة والإلتزام. ونحن  نثق تمام الثقة بأن هذا التعاون ستعود ثماره على كلتا الشركتين بمزيد من النجاح والنمو".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن