انستونا تثير جدا مواقع التواصل

  • تستعد دنيا سمير غانم لعمل مسرحي يُعرض يوم 20 أكتوبر الجاري بالقاهرة، باسم "آنستونا"، مُعيدة للأذهان بهذا الاسم رائعة والدها الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو من العام 2021.

     

    وذكرت دنيا في وقت سابق أنها في "انستونا" تجسد دور فتاة شعبية، حسنة الصوت وتحلم بأن تكون مُطربة، حتى تلتقي بموسيقي كبير يعمل على اكتشاف المواهب وفتح طريق النجومية أمامهم.

     

    وللوقوف على تفاصيل العرض المسرحي، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإنتاج محمد أحمد السبكي، تواصل موقع "سكاي نيوز عربية" مع مخرج العمل، خالد جلال، الذي أوضح أن الافتتاح يوم 20 أكتوبر المقبل، رافضاً الإفصاح عن الكواليس وتفاصيل المسرحية إلا بعد العرض الأول.

     

     

    كشف الفنان عمرو عبد العزيز، في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية" من القاهرة، جانباً من التفاصيل، وهو أحد الأبطال المشاركين في العرض، وقال إنه يجسد دور شخصية مدير أعمال الشخصية التي يلعبها الفنان بيومي فؤاد، وصديقه في نفس الوقت، ثم يقوم بتوريطه خلال أحداث العمل في البداية، وهي الفكرة التي تقوم عليها المسرحية وتبنى عليها الأحداث فيما بعد.

     

    وأضاف عبد العزيز، أن ترشيحه لهذا الدور جاء من خلال المخرج المسرحي خالد جلال، والمنتج أحمد السبكي، وهي ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع المخرج؛ كونه تخرج في إحدى الورش التي كان يعدها جلال، وسبق وتعاون معه في عدة مسرحيات؛ أبرزها قهوة سادة ومرسي عاوز كرسي، فضلاً عن برنامج من غير مقص.

     

    وكشف عن تفاصيل اختيار اسم المسرحية "آنستونا"، وهي موجهة للجمهور الذي "يؤانسهم" خلال العرض، في إطار ما تدور حوله قصة العمل المسرحي.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن