OSN أطلقت الجزء الثاني من مسلسل "الخائن" التركي بالدبلجة العربية حصرياً عبر قناة ياهلا بالعربي

  •   

    A picture containing text, person, person, hairpiece

     

    Description automatically generated

     

    بات بإمكان محبي الدراما التركية مشاهدة الجزء الثاني من المسلسل التركي الحصري "الخائن" بالدبلجة العربية عبر قناة ياهلا بالعربي

    يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

    أطلقت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، الجزء الثاني من المسلسل التركي الحصري "الخائن" بالدبلجة العربية الشهر الفائت، ويتم عرضه حالياً عبر قناة ياهلا بالعربي. ويتوفر المسلسل الجديد، باللغتين التركية والعربية، مع ترجمته إلى اللغتين العربية والإنجليزية. وتعتبر هذه الدراما بمثابة اقتباس من المسلسل التلفزيوني البريطاني "دكتور فوستر"، من تأليف مايك بارتليت الذي تم إطلاقه في العام 2015.

     

     وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحاً استثنائياً في العالم العربي، محتلاً مركز الصدارة بنسبة المشاهدات لاسيما في الإمارات العربية والمتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. وفازت البطلة الرئيسية في المسلسل جانسو دره بجائزة "أفضل ممثلة في مسلسل أجنبي" عن دورها الذي يجسد شخصية (آسيا) خلال حفل جوائز PRODU 2021. كما لعبت جانسو دوراً استثنائياً في مسلسل حريم السلطان، الذي عرضته OSN حصرياً، جسدت فيه دور الجارية (فيروزة) التي سرقت قلب السلطان سليمان من زوجته السلطانة هويام. كما يشهد الجزء الثاني من الدراما التركية الشهيرة، مشاركة الممثل جانير جيندوروك بشخصية (فولكان)، الذي اشتهر بدور (سارب) في مسلسل "امرأة" الذي تم عرضه بالدبلجة العربية حصرياً عبر قنوات OSN.

     

    ويستعرض الجزء الثاني من المسلسل التركي، بطولات آسيا، الطبيبة المتميزة بمسيرتها المهنية الناجحة، ومشاكلها مع زوجهها فولكان، المهندس المعماري ومدير شركة عائلية في مجال الهندسة المعمارية، وابنهما ألب أكار بدور (علي) في إطار قصة مليئة بالتشويق. وتتسارع أحداث المسلسل وتتشابك قصته إثر إنفصال الزوجين وزواجهما من شخصين مختلفين وعودة آسيا للعيش في تكيرداغ، واندلاع الخلافات بين الشخصيات الرئيسية في المسلسل بسبب الغيرة والخيانات المتعددة في أجواء مليئة بالمشاهد الدرامية.

     

    يُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. وسيتمكن المشاهدون الذين فاتتهم فرصة متابعة حلقات المسلسل من مشاهدتها عبر خدمةOnDemand OSN.

     

    وتقدم قناة يا هلا بالعربي أهم الأعمال الدرامية التركية والكورية والروسية والأمريكية المدبلجة والمترجمة إلى العربية، لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بأروع الأعمال العالمية من راحة منازلهم عبر فئات متعددة

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن