التطبيق الفائق Yalla يتوسع إلى الإمارات والسعودية

  • كتب : على الديب – وائل الحسينى

     

    كشف السوبر تطبيق " Yalla " ، المصرية المتخصصة فى خدمات التكنولوحيا المالية والمدفوعات الرقمية للأفراد والشركات ،  عن توسيع نطاق عمله ليشمل الإمارات والسعودية.

    ويهدف التطبيق إلى دخول سوق الإمارات العربية المتحدة في الشهر المقبل، ليتبعه دخول السوق السعودي بحلول عام 2023.

    يأتي هذا التوسّع في تطبيق Yalla الفائق في إطار خطط الشركة للتوسع المستمر في الأسواق الاستراتيجية التي تملك تأثير مباشر على السوق المصري، خاصةً تلك الأسواق الناضجة للتحول الرقمي والشمول المالي.

    من جهته  وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذى في ""  PaySky المطورة للتطبيق  ان دخول التطبيق للسوق السعودى فى الربع الاول من عام 2023 اولي خطواتنا للتوسع اقليميا والتى جاءات بناء على الدراسات التى قمنا بها لفعم طبيعة احتياجات السوق لتوفير مجموعة من حلول الدفع الالكترونى لتسهيل الخدمات المالية والغير مالية بالسعودية .

     

     

    أوضح رئيس الشركة أن وجود تطبيق يلّا الفائق في السعودية سيمهد الطريق أمام الشركة للتوسع في أسواق أخرى في المنطقة مثل باكستان، التي وصفها بأنها من أكبر الأسواق التي تستقبل التحويلات المالية من الإمارات والسعودية.

     

    كانت شركة "  PaySky " كشفت في وقت سابق أنها ستوسع خدمات Yalla Card و Yalla Super App بالشراكة مع فيزا في الإمارات العربية المتحدة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن