مخاوف من خطط ماسك تجاه تويتر

  • انتهى إيلون ماسك من صفقة بقيمة 44 مليار دولار لشراء تويتر Twitter، والآن السؤال الذي يدور في أذهان الجميع هو كيف ستبدو منصة التواصل الاجتماعي تحت سيطرة الرئيس الجديد؟

     

     

     

    وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يتطلع بعض المستخدمين إلى إصدار Twitter الذي يديره ماسك، بينما يعتقد البعض الآخر أن الموقع سيتراجع، قائلين "كلنا محكوم علينا بالفشل" تحت قيادته، وذلك على الرغم من أن الرئيس الجديد أعلن يوم الخميس عن وعد بالصعود بالموقع.

     

     

     

    كما أنه في المقابلات والمنشورات الخاصة به على Twitter، شارك ماسك رؤى حول كيفية إصلاحه لموقع Twitter عندما يصبح رئيسًا، بما في ذلك جعله ملاذًا لحرية التعبير، وخوارزميات المصادر المفتوحة للمطورين لتقديم الاقتراحات وهزيمة روبوتات البريد العشوائي التي يعتقد أنها تتفشى على الموقع>

     

     

     

    كشف ماسك أنه يفضل النموذج القائم على الاشتراك عن تمويل المعلنين، لأنه سيجعل تويتر أقل خضوعاً لضغوط المعلنين، لكن هذا لم يكن أحد الأولويات الموضحة في الإعلان الرسمي، حتى أنه اقترح أنه يمكن للمستخدمين الدفع بعملات مشفرة ، بما في ذلك عملة Dogecoin التي لطالما أحبها.

     

     

     

    ومع ذلك، شارك ماسك رسالة مفتوحة بنغمة مختلفة عندما يتعلق الأمر بالإعلان على المنصة، حيث شارك ماسك في الرسالة. "يطمح موقع Twitter إلى أن يكون أكثر منصات الإعلانات احترامًا في العالم والذي يقوي علامتك التجارية وينمو مؤسستك."

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن