وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي لكرة القدم قبل لقاء اسواتيني في تصفيات أمم إفريقيا

  • التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي- عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم لمؤازرتهم قبيل لقائهم المرتقب مع منتخب اسواتيني في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي يستضيفها المغرب الصيف المقبل، المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 .

     

    حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، وعضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأولمبي الكابتن محمد بركات، والجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

     

    وقال الدكتور أشرف صبحي إنه يحرص دائما على المتابعة المستمرة للمنتخب الأولمبي للاطمئنان على الجاهزية التامة والكاملة لخوض المنافسات والمباريات.

     

    وطالب صبحي الجهاز الفني واللاعبين تقديم أفضل عرض وأداء للفوز على اسواتيني في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي يستضيفها المغرب الصيف المقبل ولكي نخطو للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

     

    وفي سياق متصل أشاد جمال علام بالجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة لمتابعة كافة الفرق والمنتخبات القومية لكرة القدم وتذليل كافة العقبات وتقديم كل سبل الدعم والمساندة والمساعدة من أجل تحفيزهم في مختلف المنافسات خلال الفترة المقبلة.

     

    وأكد علام أن المنتخب الأولمبي يسعى لتحقيق نتيجة متميزة ترضي الجماهير المصرية في الفوز على فريق اسواتيني في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن