للمرة الثانية خلال أسبوع تعطل تطبيق انستجرام

  • شكا العديد من مستخدمي تطبيق التواصل الإجتماعي "انستجرام" من تعطل التطبيق لديهم، حيث أبلغ العديدين عن  مشكلات مع التطبيق مع تزايد المخاوف من تعطل التطبيق، وذلك بحسب موقع downdetector المتخصص في رصد أعطال التطبيقات.

     

     

     

    وعاني بعض المستخدمين من توقف التطبيق عن العمل بشكل صحيح ، حيث تم إخبار أعداد كبيرة من الأشخاص بأن حساباتهم مقفلة، ولم يتمكن المستخدمون من الاتصال بالإنترنت وبدلاً من ذلك شاهدوا رسالة تشير إلى أن حساباتهم قد تم تعليقها، لكن يبدو أن المشكلة هي مشكلة فنية ، وليست حظرًا جماعيًا للحسابات.

     

     

     

    ومع ذلك، فإن الافتقار إلى الوضوح ترك المستخدمين في حيرة من أمرهم حيث اقترح التطبيق أنهم انتهكوا قواعده ولن يعودوا قادرين على استخدامه، قال Instagram في تغريدة إنه كان على علم بالمشكلات - لكنه لم يعلق على ما إذا كانت عمليات التعليق ناتجة عن خطأ ، وما إذا كانت ستتم استعادتها بعد إصلاح المشكلة. كما أنه لم يقدم أي إشارة إلى متى يمكن حل المشكلة، بحسب صحيفة independent البريطانية.

     

     

     

    وبحسب الصحفية فقد كتب حسابه الرسمى،"نحن ندرك أن البعض منكم يواجه مشكلات في الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك". "نحن نبحث في الأمر ونعتذر عن الإزعاج".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن