نظارة ذكية تنظم مواعيد يوميا

  • النظارة الذكية.. مثلما تحدثنا سابقًا عن الساعة الذكية والخاتم الذكي، واللائي تشاركا في الكثير من المميزات، التكنولوجيا هي الرابط الوحيد بين كل تلك المنتجات المبهرة، وكإضافة ليست بجديدة..النظارات الذكية هي الشقيق الرابع لكلًا من الهاتف الذكي، والخاتم الذكي، والساعة الذكية، حيث أتت بتوفيرها العديد من الخواص؛ بعتادٍ مناسب ليجعلها متعددة الإستخدام بشكلٍ ممتاز،  وفي هذا المقال سنتحدث عن تلك التفاصيل بشكلٍ مبسط حتى تستطيع تفهم النظارات الذكية بشكلٍ جيد، فما هي النظارات الذكية؟ وما الذي تفعله؟ تابع لتتعرف على المزيد!

     

     

     

     

     

    شكلًا..فلا تختلف كثيرًأ عن طبيعة كونها نظارة، ولكنها كما الساعات والخواتم الذكية..فهي ليست مجرد نظارة، يمكنك الرؤية من خلالها؟ بالتأكيد نعم؛ ولكن ذلك ما لن أحدثك عنه، فهي نظارة مدمجة بالتكنولوجيا التي تُمَكنك من الكثير من الخدمات بشكلٍ آلي، كقراءة الرسائل والتصوير وتسجيل الفيديو، وتلك ماهيتها كنظارة إلكترونية تشارك في عملية تسهيل الحياة..بجانب الساعة الذكية والخاتم الذكي، إلا أنها تقوم بما تقوم به بشكلٍ مختلف، وقد لا تكون جديدة على ذهنك ولكنها بالتأكيد ستكون شيئًا مختلفًا عندما يدخل في طور التجربة والإستخدام، وذلك ستراه فيما ستتعرف عليه تاليًا من استخدامات للنظارة الذكية.

     

    فبفضل خاصية الـGPS والتي لا تتفرد بها النظارة الذكية، ولكنها تتواجد بها بشكلٍ جيد ومبتكر، حيث يمكن من خلال الـ GPS أن تقوم النظارة بمتابعة البيانات الخاصة بك لأغراض التحليل إن شئت، وذلك من خلال الكاميرا المدمجة بالنظارة أيضًا، وبالإضافة إلى ذلك الإستخدام، فيمكن للـ GPS أن يقوم بعرض الخرائط أمامك وعرض إحداثيات الطريق، بالإضافة إلى إمكانية المستخدمين تحديد أماكنهم، وتحديد منطقة الوصول لكي تقوم النظارة بإرشادهم جيدًا إليه، وذلك مما يعزز من أهمية النظارات الذكية لتكون لها أهمية كبرى ذات طابع إنساني وقد يكون الغاية الكبرى لأحدهم عند شرائها، كيف؟

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن