تويتر : 8 دولارات لتوثيق حسابك بالعلامة الزرقاء على تويتر

  • في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، كشف إيلون ماسك المالك الجديد لمنصة تويتر عن إصدار جديد من Twitter Blue سيتضمن "علامة التوثيق الزرقاء" يمكن الوصول إليه مقابل 8 دولارات شهريًا في الولايات المتحدة، مع تعديل الأسعار في البلدان الأخرى وفقًا للقوة الشرائية للمستهلكين في تلك الأسواق.

     

    وقال في تغريدته " نظام اللوردات والفلاحين الحالي على تويتر لمن لديه أو ليس لديه علامة اختيار زرقاء هو هراء، القوة للشعب! الأزرق مقابل 8 دولارات شهريًا".

     

    Untitled12

     

    وقال "ماسك " في تغريدته ، سيتم تعديل السعر حسب الدولة بما يتناسب مع تعادل القوة الشرائية، وسوف تحصل أيضًا على الأولوية في الردود والإشارات والبحث ، وهو أمر ضروري للتغلب على البريد العشوائي / الاحتيال، و القدرة على نشر الفيديو والصوت الطويل، و نصف عدد الإعلانات، كذلك فسيكون متاح تجاوز نظام حظر الاشتراك غير المدفوع للناشرين الراغبين في العمل معنا.

     

    ومع هذه التغريدة الجديدة، فيمكن أن يتيح اشتراك Twitter Blue الجديد لأي شخص الحصول علي علامة التوثيق والحصول على مميزات تويتر بلو بسهولة.

     

    وحتى هذه اللحظة ، كانت خدمة Twitter Blue خدمة مختلفة تمامًا ، ولم تكن مرتبطة بالتحقق منها، وتكلفتها 4.99 دولارات شهريًا ، وهو ما يعني أن زيادة الـ 3 دولار في الرسوم تعني زيادة بنسبة 60 % في السعر.

     

    أما فيما يتعلق بتويتر بلو، فكانت عروضه الرئيسية هي القدرة على قراءة مقالات خالية من الإعلانات ، والتراجع عن التغريدات أو تعديلها (في بعض البلدان) ، وتخصيص شريط التنقل الخاص بك.

     

    ويتيح لك أيضًا تعيين NFT كصورة ملفك الشخصي، ومع ذلك ، اعتبارًا من يوم الثلاثاء ، تمت إزالة جزء المقالات الخالية من الإعلانات ، على الرغم من أنه يبدو أن Musk يريد العمل مع الناشرين بطريقة ما ، نظرًا لنية السماح لمشتركي Blue بتجاوز نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن