3 أنواع لإعادة التعيين في هواتف ريلمي

  • أنواع إعادة التعيين في هواتف ريلمي..بطبيعة الحال في الهواتف الذكية نعرف إعادة التعيين على أنها ضبط المصنع، ضبط المصنع يقوم باسترجاع الحالة الأولية لهاتفك بحذفه لكل ما قد تم تثبيته وتحميله، وذلك ما يعنيه تمامًا ضبط المصنع، أو ما تعني إعادة التعيين بمعناها الإفتراضيّ الذي نعرفه جميعًا، ولكن.. تأتي ريلمي realme دومًا بتلك الأشياء المختلفة؛ سواء كان في العتاد (الهاردوير) أو في النظام (السوفتوير)، وهذا مانتحدث عنه هنا بقولنا “أنواع إعادة التعيين”.. فما هي أنواعها؟ وما وظيفة كل نوع؟ هذا ما سأقوم بالإجابة عليه في مقالنا هذا..تابع لتتعرف على المزيد!

     

    في باديء الأمر سأقوم بطرح سؤالٍ بسيط..متى نقوم بإعادة التعيين؟ تعددت الحالات التي تضطرنا لأن تقوم بضبط هاتفنا على إعدادات وبيانات المصنع، كأن تتعرض للفيروسات، أو أن تتعرض لأخطاء معينة في نظام هاتفك قد يئست بالفعل من أن تصل إلى حلٍ لها، أو تشعر بأن هناك

     

     

     خطب ما بآداء هاتفك لا تفهم أسبابه..وهذا ما يؤول بك إلى إعادة ضبط المصنع لهاتفك! وقد تحدثنا في مقالاتنا عن حل المشكلات لتطبيقاتٍ مثل الماسنجر والتليجرام وجوجل بلاي وأوضحنا أن الحل الأخير لكل مشكلة لكل تطبيق..هو ضبط المصنع أو إعادة التعيين! والتي تعني محو جميع البيانات على هاتفك لإعادته إلى ما كان عليه..فلا ضرر، ولا ضِرار.

     

    هل محو البيانات هو كل شيء؟

     

    ذلك ما يدور حوله مقالنا في الأساس، أنه لا يتعلق الأمر فقط بمحو البيانات؛ فريلمي تقول لك أنك لست مضطرًا لأن تقوم بمحو جميع بياناتك حتى تقوم بحل المشكلة التي تواجهها، ولكن إن تعلق الأمر بمحو البيانات فهناك ما يجب أن تحطات به قبل إجراء تلك العملية.

     

    ·        أن تقوم بأخذ نسخة احتياطية لجميع بيانات هاتفك.

     

    o   ويجب أن تحرص على استطاعتك الولوج إلى حساب جوجل الذي احتفظت عليه بالنسخة الإحتياطية لهاتفك، كمعرفة لكلمة السر حق المعرفة مثلًا.

     

    ·        أن لا تكون البطارية أقل من 50% ويستحسن 70%.

     

    ·        أن لا تقوم بغلق الهاتف عمدًا أثناء إعادتك لضبط المصنع.

     

    ·        أن تقوم بإزالة الخطوط الخاصة بك من الهاتف.

     

    ·        أن تقوم بإزالة الذاكرة الخارجية (الكارت الميموري) إن كان في هاتفك من الأساس.

     

    ·        أن لا تعبث تمامًا بالهاتف أثناء تلك العملية وذلك عام..فأي تصرف من اللائي تم ذكرهم أو غيره؛ فهو مرفوض!

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن