تطبيق Orderii للتجاة الالكترونية يحصد تمويل جديد لتنمية اعماله

  • كتب : سماح سعيد

     

    حصل تطبيق التجارة الإلكترونية العراقي Orderii على تمويل قبل بذري من Iraq Venture Partners لمساعدته على تنمية أعماله.

     

    تأسس تطبيق "  Orderii " بواسطة شاكر عياد الجماس منذ سبع سنوات باسم “شاكر أمازون” في العاصمة العراقية بغداد.

     

    ويسهّل التطبيق التسوق عبر الإنترنت من المواقع الأجنبية، ويقدم المنتجات التي لا يمكن للمستهلك العراقي العادي الوصول إليها بسهولة، ويوصلها إلى باب العميل.

     

    قالت الشركة أنها قامت مؤخرًا بتوسيع بنيتها التحتية وفريقها لتلبية الطلب المتزايد من المستهلكين العراقيين على المنتجات الأجنبية.

    تنبع هذه الزيادة في الطلب من محو الأمية الرقمية وارتفاع نسب استخدام الهواتف الذكية بين الشباب العراقي خلال السنوات الماضية.

    صرّح بذلك شاكر عياد الجماس الرئيس التنفيذي  في "  Orderii" وقال نخدم العميل العراقي منذ عدة سنوات حتى الآن، مما يمكننا من شراء المنتجات من العلامات التجارية التي لا يمكنهم العثور عليها في العراق.

     

    أضاف نحن حريصون على نقل Orderii إلى المستوى التالي بتمويل من المستثمرين وتنمية الأعمال لخدمة العميل العراقي بشكل أفضل من ذي قبل.

    وقالت شركة IVP أنها تخطط لمواصلة دعم الشركة العراقية الناشئة في جمع جولات التمويل المستقبلية.

    اكد شاكر من خلال هذا التمويل، ستزيد Orderii من وجودها في الأسواق الرئيسية مثل تركيا والصين والولايات المتحدة لتزويد العراقيين بمزيد من التنوع.

     

    سنعمل أيضًا على تحسين تجربة العميل على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا من خلال دمج المزيد من الميزات التي ستتيح تجربة تسجيل الخروج وتتبع الطرود بسلاسة.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن