نتفليكس يسمح بالخروج من أجهزة معينة عن بُعد

  • قالت نتفليكس أنه ابتداء من اليوم سيتمكن المستخدمون من رؤية جميع الأجهزة المرتبطة بحساباتهم ولديهم خيار تسجيل الخروج عن بُعد من كل جهاز على حدة لكل جهاز وفقا لتقرير engadget.  

     

     

     

    وسترى نوع الجهاز (على سبيل المثال، تلفزيون ذكي أو هاتف يعمل بنظام Android)، كما سترى ملف التعريف الذى تم استخدامه مؤخرًا لمشاهدة شيء ما على هذا الجهاز، وآخر مرة قام فيها Netflix ببث شيء ما إليه والموقع التقريبي المستند على عنوان IP، وستتوفر صفحة إدارة الوصول والأجهزة الجديدة على الويب ونظام التشغيل iOS و Android.

     

     

     

    وتقترح Netflix أن هذا قد يكون مفيدًا عندما تسافر خلال فترة العطلة، ربما تستخدم حسابك على التلفزيون الذكي الخاص بالفندق ، لكنك نسيت تسجيل الخروج قبل المغادرة،  ومن صفحة إدارة الوصول والأجهزة على ملف إعدادت الحساب، ستتمكن من تسجيل الخروج من هذا الجهاز المحدد عن بُعد،  وحتى الآن لم تعرض Netflix سوى خيار تسجيل الخروج من جميع الأجهزة.

     

     

     

    واتخذت الشركة خطوات فى الأسابيع الأخيرة ستسهل عليك طرد شخص ما من حسابك قبل اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمة المرور، وبدأت فى طرح خيار نقل ملف تعريف مع جميع البيانات والتفضيلات لحساب جديد، وإذا كنت كريمًا بدرجة كافية ، فيمكنك منح شريكك السابق أو زميلك في السكن أو أطفالك فرصة للاحتفاظ بسجل المشاهدة وقائمتي وحفظ البيانات واللعبة وما إلى ذلك قبل أن تمنحهم الفرصة.

     

     

     

    وتعتبر أحد الأسباب الرئيسية لأهمية هذه الميزة هو حقيقة أن Netflix سيبدأفرض رسوم إضافية للمستخدمين الذين يصلون إلى الخدمة خارج المنزل المباشر لصاحب الحساب، ولذلك يمكنك بسهولة التخلص من المحتالين الذين يستخدمون حسابك قبل أن تبدأ Netflix فى تحصيل رسوم إضافية مقابلهم.

     

     

     

    علاوة على ذلك، يمكن أن تساعدك ميزة إدارة الوصول والأجهزة فى معرفة ما إذا كان شخص ما يصل إلى حسابك باستخدام كلمة مرور مسربة، وعلى أي حال إذا قمت بتسجيل الخروج عن بعد لجهاز معين، فقد يكون من الجيد تغيير كلمة المرور الخاصة بك للتأكد من أن الأشخاص الذين تريدهم فقط الوصول إلى حساب Netflix الخاص بك يمكنهم القيام بذلك.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن