وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين نادي النادي واتحاد الجمباز

  • أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي السعي نحو توفير كافة المقومات والإمكانيات داخل الأفرع المختلفة لنادي النادي بشيراتون، التابع للوزارة، لخدمة الأعضاء، وتلبية احتياجاتهم، مشيراً إلى أن سلسلة النادي تضاهي كبرى الأندية الرياضية من حيث البنية التحتية الرياضية والشبابية ومختلف الأنشطة والمشروعات المنفذة بها، وكافة التجهيزات.

     

    جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين نادي النادي بشيراتون والاتحاد المصري للجمباز، بشأن تجهيز وتشغيل صالة الجمباز بالنادي، والتي قام بتوقيعها الدكتور أحمد الشيخ رئيس مجلس أمناء النادى رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي بالوزارة، ورئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي للجمباز الدكتور إيهاب أمين.

     

    وأوضح صبحي نهج الوزارة الذى يرتكز على استمرار تحديث سلسلة نادي النادى التابع للوزارة بشكل مستمر، وتوفير كبرى الأكاديميات الرياضية بها، مبيناً أن التعاون مع اتحاد الجمباز المصري يأتي في ضوء تنسيق الوزارة مع مختلف الاتحادات الرياضية والتعاون في تطبيق الخطط والرؤى الهادفة إلى التوسع في نشر الرياضات المختلفة بشكل كبير.

     

    من جانبه.. قدم الدكتور إيهاب أمين الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة؛ لدعمه الدائم وحرصه على تطوير المنظومة الرياضية، مشيداً بالمستوى الرائع لصالة الجمباز بفرع نادي النادي بشيراتون، مشيراً في ذات الوقت أن الاتحاد سيبدأ في المتابعة والتنفيذ لأعمال تجهيز الصالة خلال الأيام المقبلة؛ لسرعة تشغيلها خدمةً للأعضاء.

     

    وأضاف أن صالة نادي النادي فرع شيراتون إضافة كبيرة للنشء والشباب ونشر رياضة الجمباز، ما يعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية، لدعمها بأحدث الأجهزة من الاتحاد الإفريقي للجمباز.

     

    يذكر أن فرع نادي النادى بشيراتون قام بافتتاحه وزير الشباب والرياضة، في شهر سبتمبر الماضي، وتعد صالة الجمباز به واحدة من أكبر صالات الجمباز، ومن المخطط أن تكون جاهزة للتدريبات وإقامة البطولات بشكل كامل، خلال شهر ديسمبر المقبل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن