منصة OneOrder للخدمات اللوجستية للاغذية تحصد 3 مليون دولار

  • كتب : محمد العطار

     

    نجحت منصة وان أوردر " OneOrder " ، المصرية المتخصصة للخدمات اللوجستية للأغذية والمشروبات ، فى حصد 3 مليون دولار فى نهاية جولة تمويل تأسيسية بقيادة صندوق التكنولوجيا المالية المحلي إنكلود  ، وبمشاركة A15  ،وشركة Delivery Hero التابعة لتطبيق التوصيل دليفري هيرو .

    كما انضم بعض المستثمرون الجدد في هذه الجولة مثل Delivery Hero Ventures -صندوق استثمار تابع لشركة توصيل الطعام العالمية Delivery Hero.

     

    تأسست شركة OneOrder في عام 2021 بواسطة كل من تامر عامر وكريم موريس، وتستخدم التكنولوجيا لحل نقاط الضعف في سلسلة التوريد بالسوق في مصر، مثل عدم توفر المنتجات، وتقلبات الأسعار، واتساق المنتجات، والتسليم الدقيق في الوقت المحدد.

     

    من جهته قال تامر عامر الرئيس التنفيذي الشريك المؤسس في" OneOrder " بصفتي صاحب مطعم، لقد شاهدت بنفسي النفقات العامة التي يمكن تجنبها والمتاعب التي تمر بها شركات HoReCa في خدمة عملائها. نحن سعداء بمستوى التبني والنمو الذي سجلناه خلال العام الماضي وهو دليل على حقيقة أننا نعالج طلبًا ضخمًا لم تتم تلبيته في منطقتنا.

     

    أضاف جانب تحسين الكفاءة، نعمل على تقليل التكاليف والتأثير على أرباح المطاعم، مما يوفر الوقت من خلال الكفاءة التشغيلية والمال من خلال تحسين القوة الشرائية ووفورات الحجم. انضم إلينا مستثمرون عالميون بارزون يتمتعون بمعرفة عميقة وخبرة واسعة في قطاعنا، ونتطلع إلى المرحلة التالية من النمو السريع

    اوضحت الشركة إنها تجمع بين الموردين الموثوقين والمدققين في منصة واحدة، مما يقلل من العمليات التقليدية، حيث تتواصل المطاعم مع الموردين وتواجه حصصًا ضعيفًا بسبب تجزئة سلسلة التوريد وعدم شفافيتها.

     

    من ناجية اخرى قال باسل مفتاح الشريك الإداري في "  Nclude"  لقد أُعجبنا بالتقدم الملحوظ الذي حققته OneOrder، مدفوعةً بخبرة السوق التي لا مثيل لها لتامر وكريم والفريق بأكمله.

     

    أضاف يعد توافق حل OneOder مع سوق المنتجات مثيرًا للإعجاب، إلى جانب التأثير الإيجابي الذي يقدمه لجميع أصحاب المصلحة في سلسلة القيمة. من خلال استخدام التكنولوجيا والبيانات البديلة، سيساعد التمويل المضمّن من OneOrder العملاء المحرومين من الخدمات غير القادرين على تأمين التمويل التقليدي.

     

    أوضح يتماشى هذا تمامًا مع فلسفتنا في الاستثمار ويسعدنا الشروع في هذه الرحلة مع الفريق

    من المتوقع أن تستخدم الشركة المصرية الناشئة جولة التمويل الأخيرة لتعزيز عملياتها الداخلية ومواهبها التقنية، وتوسيع نطاق مبيعاتها للاستحواذ على حصة أكبر بالسوق.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن