مئات الزوار ينتظرون لقاء ماسك امام تويتر

  •  

     

     

    ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن إيلون ماسك غالبًا ما يجعل زواره في مقر سان فرانسيسكو على تويتر ينتظرون أكثر من ساعة للتحدث معه.

     

    وقالت الصحيفة أنه تم توجيه الزوار أيضًا إلى عدم التحدث قبل أن يتحدث ماسك، وأضافت أنه يجب على الزوار الانتظار لرؤية ماسك في منطقة بجوار قاعة المؤتمرات بالطابق العاشر التي يعمل بها الرئيس التنفيذي.

     

    وتعرض أسلوب ماسك في قيادة تويتر، لانتقادات شديدة منذ توليه موقع تويتر قبل شهرين تقريبًا، وكانت إحدى خطواته الأولى هي إقالة بعض كبار المديرين التنفيذيين في الشركة، ومنذ ذلك الحين قام بتسريح الآلاف من الموظفين، كما سحب الرئيس التنفيذي لشركة Tesla مزايا الموظفين، واستخدم استطلاعات تويتر لاتخاذ قرارات مهمة، businessinsider.

     

    ويُعرف ماسك أيضًا بنهجه القوي في العمل ومن المعروف أنه نام في مصانع Telsa وسط عمليات الإنتاج، ومنذ توليه إدارة تويتر، نام في مكاتب الشركة، كما ورد أن موظفين آخرين فعلوا ذلك أيضًا.

     

    وقال شخص مقرب من ماسك لصحيفة The Post إنه "كان يكتشف ويحل ويبرمج طوال الليل"، وأخبر ماسك فريق العمل سابقًا أن تويتر سيكون "شديد التشدد" وسيشمل "العمل لساعات طويلة بكثافة عالية".

     

    يبدو أن ماسك يولي أهمية كبيرة للتواصل وجهاً لوجه، وألغى سياسات العمل عن بعد في تويتر، وأخبر الموظفين أنهم بحاجة للعودة إلى المكتب أو "قبول الاستقالة"، ما لم يكن لديهم استثناء محدد.

     

    يخالف تفويض العودة إلى المكتب الوعود التي قطعها مدراء ومديرو تويتر مرارًا وتكرارًا بأن الموظفين "سيكونون قادرين على مواصلة العمل عن بُعد، لمدة عام على الأقل بعد استحواذ ماسك على الشركة"، وفقًا لمحامي يمثل العاملين السابقين في تويتر.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن