روسيا تنزل إلى المياه "غواصة صامتة" جديدة

  • افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للاتصالات ومعالجة الإشارات الرقمية

     

    افتتح رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور إسماعيل فرج، فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للاتصالات ومعالجة الإشارات الرقمية وتطبيقاتها، الذي تنظمه الأكاديمية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالشارقة والجامعة الملكية الكندية وجامعة كوينز، والذي ينعقد لأول مرة في مصر.

     

    وأشاد رئيس الأكاديمية العربية، في كلمته، بالتعاون بين المؤسسات الأربعة، والعمل الدؤوب الذي تم على مدار أكثر من عام ونصف لكي يخرج المؤتمر بهذا الشكل.

     

    وأكد عبد الغفار أن الأكاديمية تسعى دائما للتعاون مع المؤسسات والجامعات المحلية والدولية والعالمية، معربا عن تطلعه إلى تحقيق العديد من الفوائد من هذا التحالف بين الجامعات الأربعة ويضع كل إمكانيات الأكاديمية لدعم هذا التحالف.

     

    بدوره، أشاد نائب رئيس الجامعة الأمريكية في الشارقة للبحث العلمي والرئيس المشارك للمؤتمر، الدكتور محمد الترهوني، بالإعداد الجيد من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وكل الشركاء.

     

    كما أثنى على لجان المؤتمر المختلفة وعرض العديد من فرص التعاون بين الجامعة الأمريكية في الشارقة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن