مليون دولار استثمارات من صندوق Access Bridge Ventures فى Shapes Defined لتطوير المحتوى الرقمي بالمنطقة

  • كتب : أمير طه

     

     

    كشفت شركة Shapes Defined ، أكبر استوديو للمحتوى الرقمي في الشرق الأوسط ، اليوم عن استثمار كبير جديد من أصحاب رؤوس الأموال المغامرة Access Bridge Ventures. سيمكّن التمويل البالغ مليون دولار الاستوديو المؤتمت بالكامل من مواصلة صعوده الملحوظ ومساعدة المزيد من العملاء في إنشاء محتوى متطور لسوق التجارة الإلكترونية. 

     

    قال عيسى أغابي ، الشريك الإداري في Access Bridge Ventures ، "إن تحديد الموهوبين ذوي الشغف هو جوهر ما نقوم به ولهذا السبب اخترنا دعم Shapes Defined والشريك المؤسس لها. منى صلاح . نرى إمكانات هائلة في الأعمال التجارية ونحن متحمسون للعمل مع منى لتنمية الشركة والارتقاء بها إلى المستوى التالي ".

     

    وعلقت منى صلاح قائلة: "يسعدنا أن نبدأ هذه العلاقة الجديدة والمثيرة مع Access Bridge Ventures. أعتقد أن عيسى وفريقه المتمرس هم الملائمين بشكل مثالي للأشكال المحددة وأرى مستقبلاً مشرقًا في المستقبل بينما نتطلع إلى التوسع في الشرق الأوسط والأسواق العالمية الأخرى ".

     

    Access Bridge Ventures هو صندوق رأس مال استثماري رائد في المرحلة المبكرة بقيمة 35 مليون دولار يستثمر فيه رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وخارجها. مدفوعة بفريق استثماري واسع المعرفة ومجهزة بشبكة إقليمية قوية ، تتمتع Access Bridge Ventures بالنجاح في عدد من القطاعات مثل Edutech و Fintech و Healthtech

     

    تأسست شركة Shapes Defined في الإمارات العربية المتحدة في عام 2017 ، وهي أكبر استوديو للمحتوى الرقمي في الشرق الأوسط وتضم أمازون وماجد الفطيم من بين عملائها. من خلال الاستجابة السريعة والذكاء للطلبات المتزايدة للعالم الرقمي ، توفر Shapes Defined لعملائها والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة مواد عالية الجودة في أوقات الاستجابة السريعة ، مما يتيح تنشيط المنتجات في مساحة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بأقصى قدر من الكفاءة. بفضل نظام Shapes Defined Content Platform الخاص به ، يستطيع الاستوديو استيعاب كميات كبيرة من فهرسة المنتجات ،

     

    باستخدام أحدث التقنيات وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا مرافق التصوير الفوتوغرافي لإنتاج صور ملونة ونابضة بالحياة ، قام الفريق ذو الخبرة العالية والإبداعي اللامتناهي في Shapes Defined بتبسيط العملية للعملاء في كل من المنطقة وحول العالم. 

     

    إدراكًا للإلحاح الضروري لتحقيق النجاح في التجارة الإلكترونية ، فإن الأشكال المحددة مدعومة بتقنية مبتكرة تتيح تعديل الصور التي تم تحميلها في الوقت الفعلي بناءً على ملاحظات العميل الفورية. بينما تظل صناعة إنشاء المحتوى الأخرى متورطة في أوقات الموافقة من 10 إلى 14 يومًا ، تتفاعل الأشكال المحددة على الفور ، مما يوفر للعميل الوقت والمال الثمين. يعمل فريق كتابة الإعلانات المتكامل في Shapes Defined جنبًا إلى جنب مع قسم التصميم لتعديل النسخ في وقت واحد.

     

    كل شهر ، تأخذ Shapes Defined حوالي 30000 منتج وتنتج أكثر من 150000 صورة ومقطع فيديو و 360 صورة متحركة وصور ثلاثية الأبعاد. بمساعدة شبكة واسعة من البائعين الذين تم فحصهم في الشرق الأوسط ، تتمتع Shapes Defined بقدرة لا مثيل لها على إنتاج كميات هائلة من المحتوى دون التقليل من الجودة. بعد أقل من 48 ساعة من حجز الجلسة ، يتم الحصول على المنتجات وتصويرها وتنقيحها وتسليمها إلى العميل.

     

    الشريك المؤسس لـ Shapes Defined هو التكنولوجيا ريادي وقائدة أعمال مؤثرة منى صلاح . سابقًا في Microsoft و Goldman Sachs ، تتمتع منى بأكثر من 10 سنوات من الخبرة الإقليمية في بدء التشغيل في قطاع التكنولوجيا. تحديد النمو والإمكانيات غير العادية للتجارة الإلكترونية - والاستفادة من عينها الشديدة على الاتجاهات - أطلقت Shapes Defined في عام 2017 بهدف أن تصبح رائدة في فهرسة المنتجات في جميع أنحاء العالم. 

     

    بواسطة قبل تلقي تعليقات العملاء وجودة العمل ، سرعان ما أسست منى والأشكال المحددة سمعة ممتازة للإبداع المتميز والعلاقات الاستباقية مع العملاء. خلال الوباء ، وسعت الأشكال المحددة انتشارها في المنطقة مع زيادة الإنتاج. تغذيها منى الأعمال الريادية Sprit ، أصبحت Shapes Defined أول مؤسسة تستخدم تقنية الاستوديو المؤتمتة بالكامل في الشرق الأوسط.

     

    توضح منى " على مدار سنوات التعامل مع عملائنا ، لاحظنا أن الشركات تجد صعوبة بالغة في رقمنة منتجاتها". "هناك العديد من الخطوات حتى يظهر المنتج عبر الانترنت. لقد قمنا بتبسيط العملية وجلبنا أفضل أجزاء تجربة العملاء المادية إلى العالم الرقمي ".

     

    وتضيف: "نحن المنصة المتكاملة الوحيدة مع مكتبة شاملة من الحلول المصممة لدعم عمليات تسليم المحتوى الرقمي للتجارة الإلكترونية بجودة عالية. مع أكثر من 600 عميل عبر أكثر من عشرة أجزاء من الثانية - بما في ذلك الأزياء والمجوهرات ومستحضرات التجميل والأثاث - نحن متخصصون في التقاط مجموعة متنوعة من المنتجات بجودة لا مثيل لها لمنح العملاء وعملائهم تجربة شراء غامرة حقًا ". 

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن