منصة Dash 2 Trade تحصد 9 ملايين دولار ومرحلة البيع المسبق لعملتها المشفرة توشك على الانتهاء

  • كتب : محمد شوقى

     

     

    قامت منصة التحليلات على السلسلة وابتكارات العملات المشفرة" Dash 2 Trade " باضافة بورصة جديدة إلى قائمة البورصات التي تدرج توكنها، D2T؛ حيث أصبحت Changelly Pro هي أحدث بورصة مركزية تكون جزءًا من الطرح أولي بالبورصة لتوكن D2T.

     

    وسيوفر حجم التداول اليومي في Changelly البالغ 1 مليار دولار تعرضًا أكبر لشركة Dash 2 Trade أكثر مما تلقته خلال فترة البيع المسبق الناجحة للغاية.

     

    وقد حققت مرحلة البيع المسبق لتوكن D2T نجاحًا هائلًا وجمعت أكثر من 9 ملايين دولار في أقل من شهرين - مع ارتفاع الزخم في الشراء دون أي علامات على التهدئة.

     

    البيع المسبق لتوكن D2T يتجاوز التوقعات

    اكتسبت مرحلة البيع المسبق لشركة Dash 2 Trade زخمًا على الفور، حيث حصلت على أكثر من 400000 دولار من الاستثمار خلال أول 24 ساعة؛ كما تم بيع المراحل الثلاث الأولى بسرعة بينما شاهد المستثمرون الأوائل زيادة قيمة أصولهم.

     

    كانت عملية البيع المسبق من المفترض أن تستمر لتسع مراحل، ولكن مؤسسو Dash 2 Trade اختاروا تقصيرها في أعقاب انهيار إف تي إكس - مع تقدم البروتوكول في تطويره ووضعه الفريد لمساعدة المتداولين والمستثمرين على تعظيم أرباحهم المحتملة وتجنب مشاريع الاحتيال.

     

    الآن في المرحلة الرابعة والأخير من مرحلة البيع المسبق، تم إعادة تقييم توكنات D2T بنسبة 12% منذ الإطلاق، ولم يتبقَ إلا 80 مليون توكن فقط معروضة للبيع؛ ويتوافد المستثمرون إلى المنصة بينما توشك مرحلة البيع المسبق لتوكن D2T على نهايتها، حيث جمعت Dash 2 Trade مبلغ 500000 دولار خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية وحدها.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن