لدعم الشركات الناشئة : " Flat6Labs " توقّع مذكرة تفاهم مع Wio Bank لتعزيز الخدمات المصرفية للشركات الناشئة

  • كتب :  وائل الحسيني - محمد شوقي

    وقّعت شركة " Flat6Labs" ، وهي برنامج للاستثمار الجريء في الشركات الناشئة في مراحلها المبكرة، مذكرة تفاهم مع Wio Bank لتعزيز الخدمات المصرفية للشركات الناشئة في أبوظبي.

    ستستفيد الشركات الناشئة من Flat6Labs Ignite -وهو برنامج أساسي متخصص تديره Flat6Labs بالشراكة مع DisruptAD- من منتجات وخدمات بنك Wio المصرفية المبتكرة في إطار Wio Business، وهو تطبيق مصرفي رقمي للبنك مصمم لتلبية الاحتياجات المحددة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

    من جهته قال ريان شريف المدير العام في Flat6Labs الإمارات: من المحتمل ألا يكون هناك عامل آخر يقرر مصير الشركة الناشئة بشكل أكبر من قدرتها على إدارة مواردها المالية بشكل فعال. تحتاج هذه المؤسسات إلى شركاء مصرفيين لديهم روح الشركة الناشئة، وتتمحور أعمالهم حول الرشاقة والمرونة والابتكار حيث تم إعداد Flat6Labs لدعم ما يصل إلى 60 شركة ناشئة في أبو ظبي بحلول عام 2024، مع 27 مؤسسة قد استثمرت بنجاح في الدورات الثلاث التي انتهت بالفعل.

    من خلال الشراكة مع Wio Bank، تضمن Flat6Labs أن الشركات الناشئة المختارة لهذا البرنامج ستستفيد من معالجة Wio Business ذات الأولوية لتطبيقات فتح الحساب، بالإضافة إلى الوصول على مدار الساعة إلى خدمات الدعم المخصصة.

    أضاف هذا مفيد بشكل خاص للشركات الناشئة التي نجتذبها من الأسواق الدولية لأنها تمكنهم من الانتقال السلس إلى مقرهم الرئيسي في أبو ظبي دون أي تعطيل للعمليات المالية كما يُتوقع أن يوفر بنك Wio أيضًا خبراء ومُرشدين متخصصين لدعم الشركات الناشئة ضمن برنامج Ignite.

    من جهته قال براتيك فاهي، الرئيس التجاري لبنك "  Wio" نظرًا لكوننا مصدر اضطراب في القطاع المالي، فإننا نعتقد أن لدينا دورًا حاسمًا نلعبه في دعم النظام البيئي للشركات الناشئة وتعزيز ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن