تقنيه لتزوير صوتك للهروب من المكالمات المزعجه

  •  يعد الانتظار في مكالمات خدمة عملاء البنك أو أي خدمة أخري تتعامل معها نوعًا خاصًا من الجحيم، إلا أن شركة DoNotPay التقنية طورت أداة ذكاء اصطناعي يمكنها استخدام "الديب فيك" لتزييف صوتك والإنتظار بدلا منك.

     

     

     

    وبحسب موقع metro البريطاني، فقد ابتكرت شركة DoNotPay ، الشركة التقنية التي تقف وراء أول "محامي روبوت" في العالم، أداة جديدة يمكنها التحدث إلى دعم عملاء البنوك باستخدام نسخة من صوتك تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

     

     

     

    ونشر مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي، جوشوا براودر، مقطع فيديو توضيحيًا على تويتر حيث يظهر نسخة مزيفة للذكاء الاصطناعي من مكالمته الصوتية Well Fargo ونجح في إلغاء رسوم الأسلاك.

     

     

     

    وقال براودر لـ Motherboard: "نحن نخطط لإتاحة الأداة للجمهور مع مجموعة من الأصوات المخصصة العامة، ولكن من أجل الحصول على صوت المستخدم الخاص ، سيكون هذا خيارًا ممتازًا"، وأضاف باودر أنه يمكن تطبيق التطبيق على "مفاوضات قانونية لا نهاية لها، مثل الاتصال بجنوب غرب لاسترداد الأموال".

     

     

     

    وتم تصميم الأداة باستخدام مزيج من موقع Resemble ، وهو موقع يتيح للمستخدمين إنشاء أصوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم، و GPT-J ، ونموذج لغة غير رسمي مفتوح المصدر، ونماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Do Not Pay للنص البرمجي.

     

     

     

    ومع ذلك، إذا حكمنا من خلال الفيديو، فمن الواضح أن الروبوت على الهاتف، قد يتطلب جعلها تبدو طبيعية المزيد من العمل ولكن خطط Do Not Pay لإتاحة الأداة للعملاء في الوقت الراهن.

    أمازون تضيف مميزات جديدة لأجهزة  لدعم بعض الاجهزه

     

     

     

    أعلنت أمازون أنها ستضيف دعم Matter-over-Thread لأجهزة Echo الخاصة بها، ووفقًا لتقرير صادر عن The Verge ، قالت الشركة أيضًا إنها ستوسع دعمها لمعيار المنزل الذكي الجديد ليشمل المزيد من أنواع الأجهزة التي تشمل - منظمات الحرارة ، والستائر ، وأجهزة الاستشعار - بالإضافة إلى المصابيح الكهربائية والمقابس والمفاتيح.

     

     

    ما هو " Matter-over-Thread"Matter هو معيار جديد للتشغيل البيني للمنزل الذكي يوفر لغة مشتركة للأجهزة المنزلية الذكية للتواصل محليًا في منزلك دون الاعتماد على اتصال سحابي، وتستخدم الميزة بروتوكولات Wi-Fi و Thread اللاسلكية، وفي أول طرح لها، تتضمن أجهزة استشعار ذكية وإضاءة ذكية ومفاتيح ومقابس ذكية وأجهزة ترموستات ذكية وأقفال متصلة وأجهزة وسائط بما في ذلك أجهزة التلفزيون.

     

     

     

    ويشير التقرير أيضًا إلى أن مستخدمي Alexa سيكونون قادرين على استخدام أي جهاز Matter على أي منصة Matter بمجرد اكتمال طرح Amazon's Matter، وعلاوة على ذلك، مع إضافة دعم Thread، سيتم تحويل مكبر صوت Amazon Echo 4th Gen الذكي إلى وحدة تحكم Matter وجهاز راوتر متشعب Thread.

     

     

    دعم مهم لأجهزة Alexa

     

    في الشهر الماضى، أعلنت أمازون أنها طرحت أحدث معيار للمنزل الذكي في 17 من عروضها، وسيسمح ذلك للعملاء بإقران مكبرات الصوت الذكية من Amazon وشاشات العرض والمزيد مع المنتجات الأخرى التي تدعم Matter من أي شركة.

     

    وقالت أمازون في منشور بالمدونة إنها أكملت المرحلة الأولى من طرح المادة، وقالت الشركة: "أصبح لدى عشرات الملايين من عملاء Alexa في جميع أنحاء العالم الآن طرقًا أكثر لتوصيل أجهزتهم بتوافر Matter عبر شبكة WiFi التي تغطي 17 جهازًا مختلفًا من أجهزة Echo ومقابس ومفاتيح ومصابيح".

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن