أبل تطلق لاب توب MacBook Air جديدًا بشاشة 15بوصة ومعالج M2 هذا العام

  •  

    - أطلقت شركة آبل جهاز لاب توب MacBook Air مقاس 13 بوصة يعمل بنظام M2 في يوليو 2022، والآن، يقال إن عملاق التكنولوجيا

     

    ومن المرجح أيضًا أن يعمل الكمبيوتر المحمول القادم تتميز بشريحة M2، ووفقًا لتقرير صادر عن Mark Gurman من Bloomberg ، فإن جهاز MacBook مقاس 12 بوصة الذي يُشاع سابقًا مع Apple silicon والذي كان من المتوقع أيضًا طرحه هذا العام قد لا يتم إطلاقه في عام 2023.

     

     

     

    مميزات رئيسية

     

    شارك التقرير بعض التفاصيل حول جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة والذي من المتوقع أن يحتوي على Apple silicon ، ومن المتوقع أن يكون لهذا الكمبيوتر المحمول القادم تصميم مشابه لطراز 13 بوصة الأحدث، وفقًا للتقرير ، من المحتمل أن يتوفر MacBook Air في خيارات شرائح M2 و M2 Pro.

     

     

     

    وبصرف النظر عن هذا، ادعى محلل شاشات العرض روس يونغ الشهر الماضي أيضًا أن موردي الشركة من المرجح أن يبدأوا في إنتاج لوحات عرض مقاس 15.5 بوصة للكمبيوتر المحمول القادم في الربع الأول من هذا العام. كما أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن شركة آبل تعمل على جهاز MacBook Air مقاس 15.5 بوصة يمكن إطلاقه في ربيع عام 2023.

     

     

     

    وعادة ما تكون أجهزة كمبيوتر Apple MacBook Pro المحمولة بحجم ما بين 14 إلى 16 بوصة. قد يصبح هذا الكمبيوتر المحمول القادم أكبر جهاز MacBook Air حتى الآن، ومن المتوقع أن يحتوي جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة على نظام مكبر صوت مطور وكاميرا بدقة 1080 بكسل ومنفذ شحن MagSafe.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن