ابل تطرح 5 مميزات جديده للمستخدمين

  •  

     

     

     

    طرحت أبل تحديث iOS 16.3 الذي طال انتظاره الشهر الماضي، وجلب التحديث العديد من الميزات الجديدة ودعم 5G لمستخدمي أيفون في العديد من الدول، حيث تعمل الشركة الآن على تحديث iOS 16.4 القادم والذي من المتوقع أن يجلب عدد من الميزات جديدة لجهاز أيفون الخاص بك، وفيما يلى أبرز هذه المميزات الجديدة من المتوقع أن تأتي إلى أجهزة أيفون مع تحديث iOS التالي:

     

    يُقال إن شركة أبل قد طرحت عالميًا ميزة مفاتيح الأمان لـApple ID للجميع هذا العام، و يقال إن الميزة القادمة ستوفر خيارًا للمستخدمين لاستخدام مفاتيح أمان الأجهزة لحماية حساباتهم. ستعمل مفاتيح الأمان على تعزيز المصادقة الثنائية التي تقدمها أبل. لا يجوز للشركة إصدار مفاتيح أمان الأجهزة الخاصة بها ويقال أن الميزة تعمل مع مفاتيح أمان تابعة لجهات خارجية.

     

    أعلنت شركة آبل في وقت سابق أن نظامي iOS 16 و iPadOS 16 سيبدأان في دعم الاشتراك للإشعارات الفورية المستندة إلى الويب هذا العام، وستمكّن هذه الميزة الجديدة مستخدمي أيفون و iPad من تلقي الإشعارات من مواقع الويب المختلفة عبر Safari.

     

     من المتوقع أيضًا أن تقدم أبل الجيل التالي من CarPlay مع تحديث iOS 16.4 القادم، حيث قامت الشركة بمعاينة نفس الشيء في WWDC 2022. الإصدار الجديد يدعم شاشات متعددة، وعناصر واجهة مستخدم، وأجهزة التحكم في المناخ والمزيد.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن