بعد جمعها 500 مليون دولار : "أسترا تك" تستحوذ على تطبيق "بوتيم" للمكالمات الصوتية

  • كتب: نهله احمد – ابراهيم احمد 

    كشفت أسترا تك (أسترا)، الاماراتية المتخصصة في التطوير التكنولوجي ، عن استحواذها على تطبيق بوتيم " BOTIM " ، الخاص بالمكالمات الصوتية والمرئية والدردشة النصية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتطوير التطبيق إلى النمط فائق القدرات حيث يسهم التمويل الذي جمعته شركة جي 42 لصالح «أسترا تك» بقيمة 500 مليون دولار في تسريع عملية إعادة إطلاق التطبيق الذي يلبي الاحتياجات اليومية لمستخدمي المنطقة.

    ويتولى عبدالله أبو الشيخ، مؤسس مجموعة «أسترا تك»، قيادة عملية إعادة إطلاق تطبيق "بوتيم" ، والحرص على جعله تطبيقاً شاملاً متعدد الخدمات يتمتع بواجهة استخدام تفاعلية، ويوفر عروضاً قيمة قوية للعملاء والتجار، إلى جانب كونه سهل الاستخدام ومربحاً اقتصادياً وقابلاً للتطوير. وسيعيد التطبيق أيضاً تشكيل حدود النظام البيئي الرقمي لمكافحة إجهاد العميل، والذي ينبع من منصات متعددة تحاول فرض سلوك مستخدم غير طبيعي من خلال عروض رقمية متناثرة

    أضاف يضم "بوتيم" 90 مليون مستخدم، 25 مليوناً منهم من المستخدمين النشطين. وسيعطي هذا الاستحواذ لشركة «أسترا» ميزة كبيرة لشركة «أسترا» في خططها، للتوسع وراء التطبيقات الفائقة، وبناء أول منصة فائقة في المنطقة، وسيكون "بوتيم " أول تطبيق من نوعه في المنطقة يعمل على تسهيل العلاقات والعمليات التجارية بين مئات ملايين المستخدمين .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن