عبر صندوق " Hope Fund " : OrderJet لرقمنة المطاعم تحصد 125 ألف دولار

  • كتب : رشا حسين

     

     

    كشفت شركة أوردر جي " OrderJet " ، البحرينية الناشئة المتخصصة فى رقمنة عمليات المطاعم ، في حصد 125 ألف دولار ضمن جولة استثمارية شارك فيها Hope Ventures -الذراع الاستثماري لصندوق Hope Fund- إلى جانب المستثمر الملائكي الدكتور عبد الإله القصيبي.

     

    المنتج الرئيسي لشركة OrderJet هو تطبيق لرقمنة عمليات المطاعم من خلال توفير خدمات QR code وخدمة التوصيل وخدمات التوصيل للسيارات، وتأسست الشركة الناشئة في عام 2020 بواسطة علي حاجي ويوسف المحمود بهدف تبسيط وتسهيل العمليات في قطاع المأكولات والمشروبات في البحرين.

     

    من جهته قال علي حاجي، الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي في " أوردر جي" نحن متحمسون لهذا الاستثمار من Hope Ventures والدكتور عبد الإله القصيبي لأنه يساعدنا في تحقيق مهمتنا ويمكننا من توسيع خدماتنا إلى بقية المنطقة

     

    من ناحيته قال فجر الباجهجي، المدير العام لشركة Hope Ventures إن البرنامج التلفزيوني بيبان يهدف إلى أن يُصبح منصة استثمار إقليمية تجمع بين الشركات ذات الإمكانات العالية والمستثمرين الراغبين في مساعدتها على التوسّع خارج الأسواق المحلية.

     

    الجدير بالاشارة يأتي الاستثمار في إطار الموسم الثاني من برنامج بيبان التلفزيوني، وهو برنامج واقعي لريادة الأعمال العربية يتم بثه كل يوم أربعاء على تلفزيون البحرين، ومنصة شاهد.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن