الشباب والرياضة تحقق أعلى معدل استجابة لشكاوى المواطنين

  • حققت الإدارة العامة لخدمة المواطنين نسبة 99% من الاستجابة لشكاوى المواطنين، وفقا لمنظومة الشكاوى الخاصة بمجلس الوزراء، في إنجاز يحقق لأول مرة، ووفق مؤشرات أداء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء.

     

    وأشاد وزير الشباب والرياضة، في بيان صحفي  بجهود القائمين على المنظومة خلال اجتماعه مع كل من رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير عبد الرحمن شلش، ومدير عام خدمة المواطنين بمكتب الوزير الدكتور محمد العلواني.

     

    وحققت إدارات الديوان العام نسب استجابة مرتفعة، وجاء الترتيب حسب أعلى عدد شكاوى وأعلى مؤشر أداء كالتالي: "إدارة شكاوى شركات الخدمات الرياضية والأندية الخاصة والإدارة المركزية للأداء الرياضي والإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة العامة للشئون القانونية والإدارة المركزية للمنشآت الشبابية والرياضية".

     

    فيما سجلت مديريات الشباب والرياضة نسب استجابة عالية، وكان الترتيب حسب أعلى عدد شكاوى وأعلى مؤشر أداء لمديريات الشباب والرياضة بمحافظات القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والإسكندرية.

     

    ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لفريق العمل بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة على الجهود المبذولة لتحقيق نسب استجابة عالية لشكاوى المواطنين، مطالبا بالاستمرار في بذل كافة الجهود الممكنة للمساهمة في تحقيق رضاء المواطنين عن الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة.

     

    وثمن الوزير الجهد الكبير والتنسيق المستمر بين الإدارة العامة لخدمة المواطنين وكافة الجهات الفرعية سواء داخل الوزارة أو خارجها.

     

    يأتي ذلك في إطار قرار رئيس الجمهورية رقم (314) لسنة 2017 بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وفي إطار قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1855) لسنة 2017 بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والمتضمن تطبيق النظام إلكترونيا وبشكل موحد على مستوى جميع الجهات لتصبح منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة على مستوى الجمهورية.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن