نيللي كريم تشعل شاشات رمضان بثلاثه اعمال

  •  

     

     

     

    تعيش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني حيث تجسد دور سيدة مطلقة في الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" ومحققة قانونية في مسلسل "روز وليلى" وتخوض الدراما الصعيدية في رمضان المقبل.

     

    وقالت نيللي كريم، في تصريح اليوم الأربعاء، إنها انتهت من تصوير الجزء الثالث من مسلسل" ليه لأ" وجار دراسة الوقت المناسب لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

     

    ولفتت إلى أن المسلسل الاجتماعي يحمل قضايا المرأة وخاصة المطلقة وما تتعرض له في مراحل حياتها ورغبتها في الزواج ورفض الأبناء لذلك، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية شيري وهي سيدة مطلقة ولديها أبن لا يتقبل زواجها وتتصاعد الأحداث بصورة تشويقية.

     

    ويشارك في بطولة المسلسل عايدة رياض، وصلاح عبد الله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وتأليف ورشة مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

     

    وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "روز وليلى" الذي يجمعها لأول مرة مع النجمة يسرا، واصفة كواليس تصوير المسلسل بـ الرائعة " والتي اتسمت بحالة كبيرة من التفاهم.

     

    وكشفت عن أنها تجسد في المسلسل شخصية محققة تعمل بأحد المكاتب القانونية برفقة الممثلة يسرا والتي تجسد معها شخصية محققة أيضا، ولكن الأحداث تكشف عن مفاجآت بسبب اختلاف طريقة عمل كل منهما.

     

    وتنتظر نيللي عرض المسلسل، المكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، وتيام قمر وهشام عاشور وأمل رزق.

     

    وأعلنت نيللي كريم ظهورها في رمضان المقبل من خلال مسلسل "عملة نادرة" الذي تقدم فيه الدراما الصعيدية، مشيرة إلى أن المسلسل يمثل تحديا لها وحرصت فيه على التحضير الجيد والعمل على أدق التفاصيل حتى يخرج بالصورة اللائقة .

     

    ونشرت نيللي كريم صورة لها من كواليس التصوير بأحد الديكورات الأساسية للعمل وهي ترتدي الزي النسائي الصعيدي المكون من جلباب أسود، وحجاب أسود.

     

    ويشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن