وفقا للدراسات السريرية لتكنولوجيا التجميل : " FOREO BEAR "تطلق جهاز الميكروكرنت الأكثر فعاليةً للوجه ومكافحة الشيخوخة

  • - " BEAR" الجهاز الأكثر مبيعًا الذي طرحته العلامة التجارية لدوره فى تحسين الوجه بشكل جذري لمظهر التجاعيد العميقة والخطوط الدقيقة، بالإضافة لتعزيزه لتماسك البشرة ومرونتها في غضون أسبوع واحد فقط.

     

     

    كتب : سماح سعيد

     

    تتوفر أجهزة ميكروكرنت متعددة ومختلفة في الأسواق، لكنها غير مصنوعة جميعًا بنفس الطريقة. تقدّم  شركة FOREO المنتج الساطع لديها، الذي يُحارب علامات الشيخوخة والقائم على الأبحاث العلمية، وهو جهاز BEAR، بوصفه أول جهاز ميكروكرنت طبّي في العالم مرخّص من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية مزوّد بنظام Anti-Shock System™. حيث ُثبت سريريًا أنّ جهاز BEAR يحسن بشكل كبير من مظهر التجاعيد العميقة والخطوط الدقيقة، بالإضافة لتعزيزه متانة البشرة ومرونتها في أسبوع واحد فقط، ليصبح بذلك، ليس جهاز الميكروكورنت الأكثر أمانًا المخصص لعلاج الوجه فحسب، بل الجهاز الأكثر فعاليةً أيضًا. فضلاً عن مدى جاذبيته!

     

    من جهتها قالت  Adriana Pirjak، رئيسة إدارة الإنتاج في شركة FOREO : «تحوّلت علاجات مكافحة علامات الشيخوخة من إجراءات قصوى إلى إجراءات واسعة الانتشار. 

     

    فلطالما كان الأشخاص يلجأون تقليديًا إلى جراحات التجميل والحقن بحثًا عن نتائج سريعة وجليّة. غير أنّ FOREO قد أحدثت ثورة في نظرتنا للجمال من خلال تحويل العمليات المزعجة والمحفوفة بالمخاطر إلى علاجات خالية من الجراحة والألم تحقق نتائج جليّة ومحترفة في غضون سبعة أيّام فقط من الاستخدام! ويُعدّ هذا نصف عدد الأيّام اللازمة للتعافي من جراحة بسيطة، هذا دون التطرق إلى الخطر والكلفة المترتبَّين عنها».

     

    وبحسب الأبحاث، يُتوقّع أن ينمو سوق حقن التجميل العالمي بنسبة تتراوح بين 12 و14 بالمئة سنويًا على مدار الخمس سنوات المقبلة. ومن الواضح أنّ علاجات مكافحة علامات الشيخوخة تشهد طلبًا متزايدًا، غير أنّه عند مقارنتها بسوق أجهزة الميكروكورنت التي تُستخدم في المنزل، والذي يُتوقّع أن ينمو بنسبة 15.25 بالمئة في السنوات الخمس المقبلة، فمن الواضح أيضًا أنّ تكنولوجيا التجميل تتصدّر مجال مكافحة علامات الشيخوخة.

     

    وتتابع Pirjak قائلةً: «لا أعني أن شركة تكنولوجيا التجميل FOREO ستحلّ محل العمليات الجراحية المعقّدة. ففي حين أنّ الجراحة تشدّ البشرة ولديها مفعول واضح على المظهر، إلا أنها لن تخلّصك من التجاعيد حول الفم أو تعزّز من جودة بشرتك- ولكن جهاز BEAR سيقوم بذلك، فإلى جانب شدّ عضلات وجهك والعمل على تألّق بشرتك، لن يتسبّب الجهاز بأي ألم يُذكر».

     

    يُصدر جهاز BEAR بتقنية ميكروكورنت جهدًا منخفضًا من الشحنات الكهربائية التي تحاكي التيارات الكهربائية في جسم الإنسان على مستوى الخلايا للمساعدة في صقل وتحديد ملامح البشرة مانحةً الوجه «عملية شدّ طبيعية». ويستخدم جهاز FOREO كريّتَين تصدران تيارًا دقيقًا وتوصلان الطاقة مباشرةً إلى البشرة. وتعني منطقة سطح الكريّتَين متوسطة الحجم أنهما تقومان بمعالجة مناطق أوسع وتستهدفان كل خط دقيق بعناية فائقة في نفس الوقت. وعند استخدام التيار الدقيق، تتفكّك خلايا البشرة لتنمو مجددًا بصورةٍ أكثر قوّةً، وهي العملية نفسها التي تخضع لها عضلات الجسم بعد رفع الأثقال. ففي حين تُمحى علامات التقدّم في السنّ في طبقة الجلد الخارجية، تعمل الطبقة السفلية بشكل متزامن لإنتاج مظهر مشدود.

     

     

    وبخلاف أي جهاز ميكروكرنت آخر، يضم جهاز BEAR نظام Anti-Shock System™، وهو نظام مدمج فريد من نوعه يقوم بشكل تلقائي بتعديل قوّة التيار الدقيق في الجهاز وفقًا لدرجة مقاومة بشرتك للكهرباء، ما يضمن علاجًا خاليًا من أي صدمة وأمان أقصى ونتائج معززة.  وتختلف مقاومة بشرة كل شخص بحسب درجة جفاف أو رطوبة البشرة، لذا تختلف مقاومة بشرة الشخص من فصل عامٍ لآخر، ومن يوم لآخر، ومن بشرة لأخرى. ويستخدم جهاز BEAR™ مستشعرات مبتكرة فائقة الذكاء لتصوير وقياس مقاومة بشرتك للكهرباء على مقياس 100 مرّة في الثانية، ليقوم الجهاز تلقائيًا بتعديل التيار الدقيق (بغضون 0.002 ثانية فقط) ليناسب بشرتك بشكل أفضل. وكنتيجة لذلك، يمنع نظام Anti-Shock System™ تعرّض بشرتك للصدمة بالتيار الدقيق، ما يؤدّي إلى راحة قصوى وفعالية لعلاج بجودة ممتازة كل مرة.

     

    كما يضمّ الجهاز المميز لشركة FOREO والذي يواجه علامات الشيخوخة ذبذبات ™ T-Sonic الخاصة بالعلامة التجارية، والتي تعمل بلطف على تدليك الوجه لتعزيز إشراق البشرة، مع زيادة قدرة امتصاص الكريمات والمصل والمستخلصات، مما يؤدّي إلى تعزيز الفعالية بشكلٍ كليّ. أمّا حرف T في كلمة ™ T-Sonic بالإنجليزية فيعود إلى كلمة Transdermal (عبر الجلد) حيث إن الذبذبات تعبر الطبقات الخارجية من الجلد. وعند توجيهها على مناطق معرضة للتجاعيد، تساهم ذبذبات ™ T-Sonic في استرخاء نقاط الشد في عضلات الوجه وتلطّف مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما تحسّن من تدفّق الدم وتخفيف الانتفاخ والهالات السوداء، كما تعزّز امتصاص المستحضر، مما يمنح البشرة تألّقًا يافعًا.

     

    لن يؤمّن جهاز ™ BEAR علاج الوجه الأكثر تنشيطًا على الإطلاق فحسب، حيث إن جهاز الجيب هذا سيساعد على تفصيل روتين تمرين الوجه من خلال تقديم مجموعة أوسع من درجات قوّة التيار الدقيق بأكثر من أي جهاز ميكروكرنت آخر متوفّر في السوق، مانحًا إياك علاج الميكروكورنت الأكثر ملاءمةً لبشرتك الفريدة.

     

    وكما هو الحال مع التمارين الرياضية، فعليك البدء ببروتين ميكروكرنت المضاد لعلامات الشيخوخة اليوم قبل الغد! مع خسارتنا لـ1 إلى 2 بالمئة من مخزون الكولاجين لدينا كل سنة بدءًا من سنّ 20 عامًا، فلا يُخفى على أحد ضرورة عكس هذه التغيّرات من خلال توفير علاجات تدعم تركيبة البشرة وقوة العضلات. تقترب نجمة ديزني Dove Cameron من سنّ الثلاثين وهي متألّقة أكثر من أي وقت مضى، ولا تكفّ عن التحدّث عن مزايا جهاز FOREO BEAR، إذ تقول: «أستخدمه كل صباح كتمرين سريع لثلاث دقائق فهو مذهل جدًّا. يستخدم الجهاز موجات تيار دقيقة لتعزيز الوجنتَين ورفع منطقة الفك. والأجمل أنّه يمنع انتفاخ وجهي ويساهم في إيقاظه وتألّقه. لست من الأشخاص الذين ينذهلون بجهاز ما، لكن هذا الجهاز فعّال جدًّا».

     

    منتجات FOREO متاحة على موقع Sephora، وNamshi.com، وSivvi.com، وNoon.com، وFOREO.com



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن