لتوزيع جهاز ActivGo : شراكة بين " ProvenMed " المطورة للأجهزة الطبية الذكية مع الخليج الطبية

  • كتب : سماح سعيد

     

     

    كشفت شركة "  ProvenMed" ، الاماراتية المطورة للحلول والأجهزة الطبية الذكية المتعلقة بسلس البول، عن توقيع شراكة حصرية مع شركة الخليج الطبية لتكون الموزع الحصري لجهاز ActivGo في المملكة العربية السعودية.

     

    يساعد جهاز ActivGo بالوقاية من التهابات المسالك البولية والسيطرة على آثار سلس البول عند الرجال، ويشكل الجهاز نقلة كبيرة في طرق الرعاية الطبية خاصة لكبار السن بسبب سهولة استخدامه وتقليله لمعاناة المرضى. يوفر الجهاز أجهزة قسطرة خارجية قابلة للارتداء تقول الشركة إنها الأولى من نوعها؛ وتعمل مع أكياس تجميع البول مريحة وأجهزة تنظيف مصممة للطهارة والوقاية من الالتهابات.

     

    من جهته قال الدكتور إسماعيل أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج الطبية: “نحن في شركة الخليج الطبية في حالة بحث مستمرة عن أكثر الحلول ابتكارًا لنقدمها إلى منطقتنا منذ عام 1983، وتمثل الشراكة مع ProvenMed فرصة لتحسين حياة كبار السن، والرجال المصابين بالسلس البولي، وذوي الإعاقات، وذوي الاحتياجات الخاصة، والحجاج والمعتمرين وكل من يعاني في صمت.

     

    أضاف تتلخص مهمتنا في تمكين مجتمعنا كي يتمتع جميع أفراده برغد العيش والحياة الصحية، وهو ما يتمحور حوله صميم رؤية السعودية 2030 لحياةٍ مرضية”. وأردف قائلًا: “بقوة حلولها المبتكرة، يمكن لـ ProvenMedأيضًا مساعدة المستشفيات في تقليل استخدامهم القسطرات البولية الدائمة لبعض حالات الإقامة القصيرة؛ مما سيقلل احتمال حدوث الالتهابات”.

     

    من جهته قال أمين سطاعلي، الرئيس التنفيذي لشركة ProvenMed، بقوله: “مع توقع بلوغ عائدات السوق العالمي لمنتجات رعاية مرضى السلس البولي إلى 18.87 مليار دولار بحلول عام 2030، وبمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.50٪، توجد فرصة كبيرة للنمو في هذا المجال.

     

    أضاف يرجع تنامي عدد مرضى السلس البولي في المملكة العربية السعودية للعديد من العوامل المؤثرة بشكل مباشر؛ منها تزايد أعداد المسنين والأمراض المزمنة والسمنة”.

     

    أوضح سطاعلي نحن سعيدون بالتوقيع مع شركة الخليج الطبية بصفتها الموزع الحصري لحلول ProvenMed المبتكرة في السوق السعودي. سنضع حلول ProvenMed المبتكرة معًا على رأس هذا السوق الضخم والمتنامي، وندعم المرضى ودور رعاية المسنين والمستشفيات من خلال ابتكاراتنا الصحية الرائدة”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن