تعرف على طريقه مشاركة الشاشة من أبل لـ فيس تايم

  •  

     

     

     إذا كنت ترغب في أن تظهر لشخص ما ما تتحدث عنه بدلاً من محاولة وصفه ، يمكن أن تساعدك وظيفة مشاركة الشاشة من Apple لـ FaceTime، هذه الإمكانية جزء من SharePlay ، وهو بروتوكول يتيح لمستخدمي Apple القيام بأكثر من مجرد التحدث مع بعضهم البعض في مكالمات الفيديو، وفقا لتقرير engadget. 

     

     

     

    ولا يعمل SharePlay ومشاركة الشاشة إلا بين أجهزة Apple المحمولة التي تعمل بنظام iOS 15 و Macs التي تعمل بنظام MacOS Monterey. بينما أضافت إصدارات iOS 15 و Monterey القدرة على FaceTime مع مستخدمي Android عبر متصفح ، لا تزال مشاركة الشاشة غير متاحة خارج اتصالات Apple-to-Apple.

     

     

     

     

    كيفية مشاركة شاشتك باستخدام iPhone أو iPad

     

    بعد أن تبدأ مكالمة FaceTime ، اضغط على الشاشة لإظهار شريط التحكم واضغط على أيقونة المشاركة ، التي تبدو كمستطيل مع شخص أمامه.

     

    اضغط على مشاركة شاشتي، سيبدأ عد تنازلي لمدة ثلاث ثوانٍ ، ثم ستظهر نافذة سوداء بالأحرف الأولى من اسمك على شاشة الشخص الآخر. هذا هو المكان الذي سيظهر فيه المحتوى الذي تشاركه بمجرد تحديد التطبيق. (إذا كنت تستخدم iPhone ، يتم إيقاف تشغيل الكاميرا أثناء مشاركة شاشتك. إذا كنت تستخدم جهاز iPad ، فستظل الكاميرا قيد التشغيل.)

     

     

     

    اختر التطبيق أو المستند الذي تريد مشاركته، إذا كنت ترغب في مشاركة صفحة ويب ، افتح المستعرض الخاص بك، في هذه المرحلة ، ستظهر شاشتك للشخص الآخر.

     

     

     

    بشكل افتراضي ، سيكون المحتوى الخاص بك عبارة عن نافذة داخلية أصغر على شاشات المتصلين الآخرين ، بحيث يمكنهم النقر عليها لتكبيرها.

     

     

     

    سترى الشخص الآخر في نافذة داخلية ، والتي يمكنك تحريكها ، أو حتى الانزلاق خارج الشاشة لإبعادها عن طريقك. ضع في اعتبارك أنه إذا نقرت على نافذتهم ، فستتوقف مشاركة الشاشة مؤقتًا.

     

     

     

    أثناء تنقلك عبر التطبيقات أو الصور أو صفحات الويب ، سيرى الأشخاص المتصلون بك ما يظهر على شاشتك بالضبط .

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن