بقيمة 1.5 مليون دولار : استثمارات هوب فنتشرز في ياس القابضة ورست هيرو

  • كتب : على الديب

     

    تشاركت هوب فنتشرز -الذراع الاستثماري في صندوق هوب ومنتجي برنامج بيبان التلفزيوني- مع مستثمرين آخرين في استثمار بقيمة 1.5 مليون دولار في كل من ياس القابضة وريست هيرو.

     

    جاء الاستثمار كجزء من الحلقة الرابعة من برنامج بيبان، حيث حصلت شركة ياس القابضة -شركة تصنع وتورد الأثاث- على 1.3 مليون دولار من هوب فنتشرز وإنفراكورب.

     

    بينما حصلت شركة ريست هيرو -وهي عبارة عن حل B2B SaaS يحسّن المبيعات من خلال شبكات التواصل الاجتماعي- على 200 ألف دولار من هوب فنتشرز والمستثمر السعودي الدكتور خالد الطويل المؤسس المشارك في رياض أنجيل إنفستورز.

     

    من جهته قالت فجر الباجه جي، المدير العام في " هوب فنتشرز " أنا متحمسة بشأن الاستثمارات المشتركة التي حدثت في هذه الحلقة، لأنها تمثل شهادة حقيقية على فعالية مهمة بيبان في التوفيق بين الشركات ذات الإمكانات العالية مع المستثمرين الاستراتيجيين الذين يمكنهم تسريع نموهم بخبراتهم.

    قام علي وياسر ببناء مؤسسة قوية لها وجود في 8 دول، وتجلب إنفراكورب ثروة هائلة من المعرفة الصناعية والوصول الذي سيساهم بلا شك في دفع الشركة نحو إنجازها التالي في النمو. بينما ستكمل خبرة الدكتور خالد الطويل في التكنولوجيا احتياجات ريست هيرو التطويرية وتدفع المنتج إلى الأسواق الإقليمية.

     

    من ناحيته قال علي الحداد الشريك المؤسس في ياس القابضة، تعليقًا على هذه الجولة الاستثمارية نحن متحمسون لبدء هذا العام الجديد بهذا الإنجاز الرائع، حيث تمكنا من الحصول على دعم وثقة هذه المجموعة البارزة من المستثمرين المحترمين. في ياس، تمكنّا من اعتماد نهج استباقي وفعال لتحويل التحديات إلى فرص.

     

    أضاف سيساعدنا هذا الاستثمار على المضي قدمًا في خطتنا التوسعية وزيادة طاقتنا الإنتاجية، بالإضافة إلى دعم حرصنا الدائم على استقطاب المواهب المتميزة التي ستساهم في تطوير وتوسيع الشركة عالميًا.

     

    بينما قال الدكتور عبد الله الشمري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في " ريست هيرو " برنامج Beban TV هو «الباب» الذي مكننا من جمع 200 ألف دولار أمريكي. سيساعدنا الاستثمار في RestHero.io على النمو بشكل أقوى في الإمارات العربية المتحدة من خلال مساعدة المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والطلاب على الازدهار في أعمالهم من خلال بيع المبيعات المباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. كما نخطط للنمو في مدينة واحدة في المملكة العربية السعودية هذا العام.

    بالإضافة إلى ذلك، سيساعدنا هذا الاستثمار على الاستثمار في تطوير التكنولوجيا وبناء ميزات جديدة وتحسين النظام الأساسي الحالي.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن