ضمن مؤتمر"ليب 23": السعودية تُطلق تطبيق"هكتار"و"بيم" للتواصل الاجتماعي وإنسانا رقميا "أمين"

  • كتب : سماح سعيد

     

    كشفت السعودية عن إطلاق تطبيقي "هكتار" أحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي، وتطبيق بيم للتراسل الفوري، وإنسان رقمي "أمين" لخدمة العملاء، وذلك من خلال فعاليات مؤتمر "ليب 23"، المنعقد في مدينة الرياض السعودية، والذي يعد أكبر تجمع تقني في المنطقة. بحسب وكالة الأنباء السعودية.

     

    ويتميز تطبيق هكتار، الذي تم بشراكة سعودية صينية بين Camel lab وWEO Technology، بأنه قابل للعمل في جميع مناطق العالم، وبسهولة التسجيل، إما عن طريق رقم الجوال، أو الفيس بوك، أوغوغل، أو من خلال آبل.

     

    ويجمع التطبيق مزايا أغلب التطبيقات الموجودة في مجالات البث، ونشر الصور ومقاطع الفيديو والنصوص التحريرية، ومشاهدة المحتوى بأشكاله المتعددة ونشره على الخريطة، ما يجعل منه مُنافسًا مُحتملًا لأهم التطبيقات الموجودة في عالم اليوم، كما يُعد بديلاً آمناً يوفر عدداً كبيراً من المميزات.

     

    وأعلنت شركة مينا كوميونيكيشن، وشركة الاتصالات السعودية stc، ضمن فعاليات المؤتمر، عن إطلاق تطبيق "بيم" للتراسل الفوري.

     

    ويقدم التطبيق تجربة التراسل الفوري الغنية بالمميزات وإجراء المكالمات الصوتية، والمرئية الشخصية والجماعية عالية الجودة، ويدعم إضافة فلاتر الفيديو المتقدمة والرائجة، ويتميز بإنشاء الملصقات بضغطة واحدة من داخل التطبيق، والتفاعل بالرسائل لتمكين مستخدميه من التعبير عن أنفسهم بسهولة وبطريقة إبداعية ومرحة.

    وسيتمكن مستخدمو "هكتار" و"بيم" من تحميل التطبيقين من متجري غوغل بلاي لهواتف أندرويد، وآب ستور لهواتف آيفون، كما يوفر نسختي الويندوز والماك المكتبية.

    وأطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلال المؤتمر، أحدث منتجاتها الرقمية الإنسان الرقمي "أمين"، والذي يمثل مفهوماً جديداً ونقلة نوعية في خدمة العملاء.

    ونشرت مؤسسة التأمينات عبر حسابها على تويتر، تغريدة توضح فيها ميزات "أمين" الذي يخدم آلاف الأشخاص بوقت واحد، ويجيب عن كافة أسئلتهم واستفساراتهم مهما تعددت لهجاتهم ولغاتهم.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن