باي موب توقع شراكة مع خزنة لتوفير المزيد من الخدمات المالية الرقمية

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت باي موب “Paymob”، شركة التقنية المالية المصرية، عن إبرامها اتفاقية شراكة مع مواطنتها خزنة لإتاحة المزيد من حلول الخدمات المالية الرقمية للتجار ومستخدمي تطبيق خزنة في مصر.

     

    وبموجب الشراكة سيتمكن التجار المتعاقدين مع باي موب من توفير خدمات خزنة المالية لعملائهم عبر نظم وأجهزة نقاط البيع (POS)، مما سيعزز ويدفع إلى نمو شبكة التجار البالغ عددهم اليوم 170 ألف؛ عن طريق توفير حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين في عمليات شراء مرنة.

     

    تتيح الاتفاقية قبول المدفوعات باستخدام جهاز دفع واحد بعملية سلسلة توفر تجربة آمنة للعملاء؛ وكذلك تخدم توسيع نطاق خدمات خزنة في جميع أنحاء مصر، وفق البيان.

    من جهته قال أحمد المعداوي المدير العام لخزنة سعداء بالشراكة مع باي موب لخدمة مستخدمينا على أفضل وجه، من خلال توفير خدمات الشراء مع شبكة التجار المتعاقدين مع باي موب عن طريق ماكينات الدفع الخاصة بها.

     

    اضاف الهدف من الشراكة هو تنويع منافذ الشراء لمستخدمي خزنة. بجانب تسهيل الانتقال إلى مجتمع لا نقدي، عن طريق إتاحة ماكينات الدفع من باي موب لشبكة التجار الخاصة بنا”.

     

    من جهتها قالت جيلان شعبان رئيسة القطاع التجاري ل" باي موب " نحن ملتزمون بتعزيز النمو للأعمال التجارية الصغيرة ومتوسطة الحجم من خلال التعاون معهم كشريك تجاري موثوق، وإتاحة تقنيات مالية مبتكرة لمساعدتهم على إدارة نمو أعمالهم بصورة أكثر كفاءة.

     

    أضافت خدمات الشراء من خزنة إضافة رائعة للخدمات المالية، وستعمل على تعزيز الشمول المالي في السوق”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن