الرئيس السيسي يسلم الجائزة العالمية لأفضل التطبيقات الحكومية فى دبي

  •  

     

     

    قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم /الاثنين/ بتسليم الجائزة العالمية لأفضل التطبيقات الحكومية، وذلك على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

     

    ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في فعاليات القمة العالمية للحكومات فى دبي التي انطلقت اليوم وتستمر لثلاثة أيام، بحضور مسئولي عدد من كبريات الشركات الناشئة المليارية في تطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والتجارة الإلكترونية والإدارة المستدامة للموارد.

     

    وسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي الجائزة الذهبية للفائز عن تطبيق (بلوك بيل) بمعهد تكنولوجيا في “إيندور” بالهند، حيث يسمح التطبيق للمستخدمين بتوفير إيصالات رقمية على كل العمليات من خلال مسح رمز يطلب توليد إيصال إلكتروني عبر التطبيق، ويقوم هذا التطبيق بتخزين قاعدة البيانات الكاملة للبائعين والمستخدمين على طول الكتلة الرقمية.

     

    كما سلم الجائزة الفضية للفائز من أوزباكستان بجامعة (إينا) في طشقند أكثر من ثلث الأغذية التي تهدر سنويا، عن تطبيق “لا تفقد” والذي يعد منصة فريدة من نوعها تدعو الناس إلى بيع الأغذية والمشروبات الإضافية، وتبادلها بهدف الحد من الفقد، وتقديم الأغذية الأكثر إتاحة للأشخاص الأقل يسرا، كما يدعو التطبيق إلى تقديم الأغذية التالفة للمزارعين واستخدامها كعلف، ويطلق برنامجا لتشجيع المستخدمين للتبرع بالمزيد.

     

    وسلم الرئيس السيسي الجائزة البرونزبة للفائز عن تطبيق (فارمت) والذي يعد من بين أفضل التطبيقات الحكومية الذي يسمح بدعم المزارعين المحليين عن طريق زراعة مجموعة واسعة من المحاصيل الزراعية ومتابعة مراحل تنمية هذه المنتجات.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن