إنشاء صندوق دعم المنتخبات القومية للناشئين لكرة القدم

  •  

    بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع الرئيس التنفيذي بالقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي عمرو الجنايني، ورئيس مجلس إدارة شركة أورا للتطوير هيثم محمد عبدالعظيم، كافة التفاصيل الخاصة بإطلاق صندوق دعم المنتخبات القومية للناشئين لكرة القدم.

     

    وقال الدكتور أشرف صبحي - في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد - إن الصندوق يهدف إلى دعم وتمويل المنتخبات المصرية لكرة القدم للناشئين، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد دعما كبيرا للمنتخبات المصرية من خلال حزمة من الإجراءات التي ستعمل على تطوير المنظومة الرياضية في كرة القدم مصر.

     

    وأشار صبحي إلى أن الصندوق سيمثل أحد أهم الآليات المعنية بتطوير منظومة كرة القدم المصرية من خلال تقديم الدعم والرعاية لمنتخبات كرة القدم للناشئين لتصبح نواة قادرة على دعم المنتخبات الوطنية لكرة القدم بالكوادر الفنية القادرة على عودة الريادة لكرة القدم المصرية.

     

    وأضاف أن الصندوق سيسهم في دعم المنتخبات في انتقاء واختيار المدربين والمعايشات والمعسكرات الخارجية للمنتخبات، بالإضافة إلى بعض البنود الأخرى التي يتعامل معها الصندوق مع الاتحاد المصري لكرة القدم والكيانات المعنية.

     

    حضر الاجتماع رئيس قطاع الشئون القانونية لمجموعة أورا مصطفى عبد الرحيم، والإعلامي سيف زاهر، والوكيل الدائم لوزارة الشباب والرياضة محمد سعيد مازن، والمستشار القانوني لوزير الشباب والرياضة محمد دياب.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن