ابتكارات الهواتف الذكية بما في ذلك هاتف HUAWEI Mate50 Pro والمزيد

  •  

    في عام 2022، حافظت هواوي على ريادتها في ابتكار الهواتف الذكية من خلال اختراقات في الهاتف القابل للطي -HUAWEI Mate Xs 2، وهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذي لاقى استحسانًا كبيرًا، وسلسلة هواتف HUAWEI nova 10 الأنيقة. في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (MWC 2023)، تم عرض هذه المنتجات الرائدة لإظهار قدرات التصوير في الهواتف الذكيّة من هواوي، وتقنية الطي الرائدة، وفهم احتياجات المستخدمين من الأجيال الأصغر سنًا.

     

     

     

    يتصدر هاتف HUAWEI Mate50 Pro - الهاتف الذكي الرائد التكنولوجي المزود بكاميرا XMAGE فائقة الفتحة، الطريق مع العديد من الإنجازات. من نظام التصوير XMAGE إلى زجاج كونلون – Kunlun Glass القوي للغاية، فإنه يوفر تجربة ابتكار تكنولوجي قصوى. يرتقي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 الخفيف للغاية والمسطّح والمتين للغاية بالهواتف المحمولة ذو الشاشة القابلة للطي إلى مستوى جديد. تواصل سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 قيادة ابتكار تقنية تصوير كاميرا السيلفي للهواتف الذكية، حيث توفر ميزات مثل الصور الشخصية المقربة، وتسجيل الفيديو الأمامي ثنائي العرض، والكاميرا الأمامية بخاصية العرض البؤري.

     

     

     

    تواصل هواوي الترويج لتطوير تقنية تصوير كاميرا الهاتف المحمول المتقدمة. في 26 فبراير، خلال فعالية HUAWEI XMAGE Salon في برشلونة الذي أقامته هواوي، كشفت النقاب عن تقرير "HUAWEI XMAGE Trend Report 2023" ودعت الخبراء لمناقشة نتائج البحث واستكشاف العلاقة المتطورة بين التكنولوجيا والمبدعين.

     

     

     

    تم الكشف عن العديد من الساعات الذكية لاستكشاف اتجاهات جديدة لتطوير التكنولوجيا القابلة للارتداء

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن