تينابل تسلّط الضوء على إدارة التعرض للمخاطر ضمن مشاركتها في جيسيك 2023

  • كتب : على الديب

     

     تشارك تينابل، الشركة المختصة بإدارة التعرض للمخاطر السيبرانية، في معرض جيسيك الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 14 إلى 16 مارس 2023. تستعرض الشركة خلال الفعالية نظام Tenable One في حلول إدارة التعرّض المستمر للمخاطر، وOT Security (المعروف سابقاً باسم Tenable.ot).

     

    تتزايد الهجمات الإلكترونية، وتتغير باستمرار وتزداد ارتباطاً أكثر من أي وقت مضى. ويتم تكليف كبار موظفي أمن المعلومات بشكل متزايد بتأمين أنظمة التكنولوجيا التشغيلية وتقنية المعلومات، ونظراً لعدم توفر أدوات الأمن المتخصصة بصورة كاملة، يمكن لفرق الأمن أن تجد من الصعب الإجابة على السؤال البسيط "مدى أماننا"؟ ولتجنب الهجمات السيبرانية، فمن الضروري الحصول على رؤية كاملة لجميع الأصول وتحديد مخاطر التعرض، وتوفير السياق الشامل حول التهديدات الأمنية والاختراقات، وتحديد معايير واضحة لقياس المخاطر السيبرانية بشكل موضوعي.

     

    من جهته قال ماهر جاد الله، المدير الأول للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى تينابل: " لفترة طويلة جدًا، قامت صناعة الأمن بإنشاء حلول نقطية تركز على جوانب معينة جدًا من الأمن السيبراني. ومع ذلك، قامت تينابل بتحدي هذا النهج، مما يتيح للعملاء التعامل مع المخاطر السيبرانية بشكل استباقي وإدارتها وتقليلها عبر بنيتهم الأساسية بأكملها - سواء كانت سحابية، أو إنترنت الأشياء، أو التحكم الصناعي ،أو منصات أخرى. وسيكون فريقنا متاحًا في جيسيك GISEC لمساعدة الزوار على فهم كيفية تركيز جهودهم لمنع الهجمات المحتملة وتوضيح المخاطر السيبرانية بدقة وإعلام شركاء العمل بهدف لتحسين الأداء في كافة الجوانب".

     

    تتواجد تينابل في الجناح  A85 ، حيث يقدم فريق الشركة بتقديم عروضاً توضيحية لمنصتها الجديدة Tenable One Exposure Management Platform - Tenable Vulnerability Management ( المعروفة سابقاً Tenable.io®) - Tenable Security Center (المعروفة سابقاً Tenable.sc™) وكذلك Tenable OT Security -Tenable Identity Exposure ( المعروفة سابقاً Tenable.ad). 

     

    وتعد تينابل هي الشركة المختصة بالتعرض للمخاطر السيبرانية، حيث تعتمد أكثر من 43,000 مؤسسة حول العالم على تينابل لفهم وتخفيض المخاطر السيبرانية. ابتكرت الشركة حلول Nessus® وعززت خبراتها في مجال إدارة الثغرات الأمنية لتقدم أول منصة في العالم تسمح برؤية وتأمين أي من الأصول الرقمية على أي منصة للحوسبة. تضم قاعدة عملاء تينابل أكثر من 60 % من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500" وأكثر من 40 % من الشركات في قائمة "غلوبال 2000" وعدداً من كبرى المؤسسات الحكومية. للمزيد من المعلومات الرجاء الاطلاع على الرابط  www.tenable.com.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن