بتقنية 'تيترا' : "إيرباص" تساهم في إنجاح "سباق جائزة البحرين الكبرى 2023 "بفضل تقنياتها وحلولها للمهام الحرجة

  • كتب :  محمد العطار

     

     

    أدت شركة "إيرباص" دورها مرة أخرى كشريك مهم في تكنولوجيا اتصالات المهام الحرجة في "سباق جائزة البحرين الكبرى 2023 "الذي أقيم مؤخراً، حيث ساهمت حلولها المتميزة  في نجاح افتتاح موسم فورمولا 1 2023.

     

    واستمرارًا لمشاركة الشركة في فعاليات فورمولا 1 السنوية التي تقام في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، زودت إيرباص اللجنة المنظمة للسباق بأجهزة الاتصال اللاسلكي التي تعمل بتقنية 'تيترا' من  طراز TMR880i وTHR880i وTH1N وTH9  ووحدة التحكم اللاسلكي RCS9500 لاستخدامها في المناطق الرئيسية للسباق.

     

    ووفّرت هذه الحلول وتقنياتها المؤثرة تعاونًا واتصالًا آمنًا بين المنظمين وفرق الأمن، مما ساعد في حماية الموظفين والموقع بشكل فعّال وأدى الى ضمان سير أنشطة وعمليات السباق بشكل سليم، وبالتالي ساهم في إنجاح تنظيم الفعالية بشكل عام.

     

    وفي هذا السياق، قال سليم بوري، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص: "بالنسبة لشركة "إيرباص"، فإن مساهمتنا المذهلة في مثل هذه الفعاليات الدولية البارزة مثل سباق الجائزة الكبرى في البحرين، تعزز التزامنا بضمان تقديم الخدمات والحلول التي تهدف إلى تسهيل التواصل بين العالم. وقد أثبتت حلولنا مرة أخرى القيمة التي تقدمها للفعاليات والقطاعات من مختلف التخصصات، فضلًا عن أهمية التعاون البنّاء لضمان السلامة العامة، وذلك من خلال توفير خدمات اتصالات آمنة وتكنولوجيا على أعلى مستوى وإجراءات موثوقة للحفاظ على السلامة."

          

    ويعد TMR880i  بمثابة جهاز لاسلكي محمول سهل الاستخدام تم تصميمه لتوفير الاتصالات ذات المهام الحرجة والاستخدام داخل المركبات، كما انه مصمم ليناسب أوضاع تثبيت مختلفة ويمكن برمجته وتخصيصه ليلائم احتياجات المستخدمين. وذلك ينطبق على أجهزة الاتصال اللاسلكي التي تعمل بتقنية 'تيترا'  THR880i وTH1N وTH9 Tetra، فكلها ابتكارات سهلة الاستخدام تعزز عمليات التواصل، في حين أن RCS9500 هي عبارة عن وحدة تحكم إرسال حديثة بتقنية تيترا (TETRA) يمكن لمراسلي غرفة التحكم استخدامها للاستفادة بسهولة وبسرعة من ميزات اتصالات تيترا (TETRA).



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن