بقيمة 400 مليون دولار : استثمارات جديدة بمنصة " DMI Finance للإقراض الرقمي

  • كتب : نهله مقلد

     

    كشفت شركة  DMI Finance، الهندية للإقراض الرقمي، عن نجاحها فى حصد 400 مليون دولار كاستثمارات جديدة فى إغلاق جولة استثمارية من خلال مشاركة ميتسوبيشي يو إف جي المالية، عبر فرعها المدمج إم يو إف جي بنك.

     

    وشهدت الجولة مشاركة المستثمر الحالي سوميتومو ميتسوي ترست بنك المحدود. وتتضمن هذه الجولة المعاملات الأولية والثانوية.

     

    تأتي هذه الجولة الاستثمارية بعد جولة أخرى بقيمة 47 مليون دولار في يناير 2022 من بنك سومي ترست وشركة إن إكس سي كورب وحلول استثمارية جديدة. وتقوم هذه الجولة الحالية برفع إجمالي التمويل  الذي جمعته الشركة الهندية غير المصرفية (NBFC) إلى 900 مليون دولار.

     

    وتقول الشركة إن الاستثمار سيساعد في دعم هدفها في تعزيز الشمول المالي والسوق المالي عبر السكان الكثيرين غير المخدومين في الهند.

     

    في نفس المجال، جمعت شركة أفانتي فاينانس الهندية الأخرى التي تعتمد على التكنولوجيا 24 مليون دولار في جولة تمويل الفئة ب قيادة رابو بارتنرشيبس وصندوق آي دي إتش فارمفيت، بالإضافة إلى مشاركة المستثمرين الحاليين أويكوكريديت ونرجن ترست.

     

    الجدير بالاشارة ان الشركة تأسست في عام 2008 من قبل شيفاشيش تشاترجي ويوفراجا سي سينغ، وتتخصص في خدمة  " أشتر الان وادفع لاحقا "  ومعدات المصنع الأصلية والقروض الشخصية والاستهلاكية وخطوط الائتمان والقروض الصغيرة والمتوسطة للمشاريع.

     

    وتستخدم الشركة شركات رائدة مثل سامسونج وجوجل باي وإيرتل لتوفير منتجات مالية متنوعة لعملائها في جميع أنحاء الهند.

     

    وتزعم الشركة تغطية 95% من أكواد البريد في الهند وتمتلك قاعدة عملاء تزيد على 25 مليون في الهند وتتوقع أن تنمو إلى أكثر من 40 مليون في السنة المالية 2023/2024. وتهدف إلى توزيع أكثر من 2.5 مليار دولار في نفس الفترة عبر المنتجات المختلفة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن