3.7 مليون دولار : استثمارات بشركة Eighty6 الناشئة للمشتريات الالكترونية

  • كتب: نهله احمد

     

    نجحت شركة Eighty6المنصة الرائدة للمشتريات الإلكترونية للمطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة – في جمع 3.7 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل بذرية.

    شملت الجولة صندوق Sanabil 500 MENA Seed Accelerator Fund ومكاتب عائلية ومستثمرين استراتيجيين من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يتمتعون بفهم شامل لصناعة الأغذية والمشروبات.

    تهدف شركة Eighty6 إلى تقليل الوقت المستغرق في عمليات المشتريات، من منظور المطعم والمورد، وتقليل الأخطاء والفجوات والهدر الغذائي.

     

    وهدفها الدافع هو تحقيق كفاءات كبيرة عن طريق استغلال التكنولوجيا لتبسيط ورقمنة العملية اليومية لعمليات المشتريات، التي تعتبر حالياً قديمة ومكلفة من حيث العمالة والوقت.

     

    وهذا سيمكن الموردين من زيادة ربحيتهم عن طريق زيادة حجم مبيعاتهم مع السماح للمشترين بالاستفادة من مزيد من الشفافية وتوفير التكاليف.

     

    من جهته قال المؤسس عبد القادر السعدي تقدم منصتنا حلولاً تركز على التكنولوجيا لمعالجة نقاط الألم التي يواجهها المشغلون والموردون يوميًا. مع Eighty6، يتم تمكين المستخدمين من الحصول على بيانات عميقة ويمكنهم الاستفادة من قدرات التعلم الآلي في المستقبل”.

     

    أضاف سيتم تخصيص الأموال الجديدة لتعزيز القدرات التكنولوجية للمنصة، وتوسيع العمليات داخل الإمارات، والإطلاق في المملكة العربية السعودية والكويت، مما يتيح لنطاق أوسع من الأنظمة الإيكولوجية لصناعة الأغذية والمشروبات الاستفادة من الحلول الابتكارية التي تقدمها Eighty6.

     

    أوضح المؤسس نحن سعداء بانضمام أبوستولوس بينوماكِس ومحمد بوجاني إلى مجلس إدارتنا. كلاهما محترفون ذوو معرفة وخبرة شاسعة في مجالاتهم، المالية والتجارة الإلكترونية على التوالي. ستلعب خبرتهم دورًا حيويًا في جهودنا لتوسيع عملياتنا وتحقيق الأهداف التالية”.

     

    تشارك شركة Eighty6 حاليًا في حملة توظيف واسعة النطاق، بما في ذلك بناء فريقها في السعودية، وضع العمل في مضاعفة حجم فريق التكنولوجيا، وبدء عملية التوظيف لإطلاقها في الكويت.

     

    وقالت عمل دوخان، الشريكة العامة في جلوبال مينا 500:أنا متحمسة لدعم رؤية وإمكانات Eighty6. نحن نؤمن بشدة بقدرة الفريق على تنفيذ رؤيتنا ونتطلع إلى رؤيتهم يحققون تأثيرًا كبيرًا في صناعة الأغذية والمشروبات”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن