بقيمة مليون دولار : استثمارات جديدة بمنصة رائد هيلث للرعاية الصجية

  • كتب : على الديب

     

    كشفت شركة رائد هيلثRaed Health، المتخصصة فى تقديم الرعاية الصحية والمرخصة لتقديم خدماتها عن بعد في السعودية ،  عن نجاحها فى حصد مليون دولار فى اغلاق جولة استثمارية بقيادة ميراك كابيتال.

     

    وتتيح رائد هيلث، التي تأسست عام 2021، خدماتها للمستهلكين مباشرة بالتركيز على توفير منتجات الصحة واللياقة، وتهدف من خلال الجولة الاستثمارية إلى  زيادة القدرة الإنتاجية لمشاريعها، لاسيما NoDiet الذي يُعد بمثابة عيادة عن بعد تقدم منتجات طبية معتمدة من الهيئة العامة للغذاء والدواء لمساعدة الأفراد على إنقاص الوزن.

     

    من جهته قال صالح التويجري، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة رائد هيلث " يسعدنا تلقي الاستثمار والدعم من شركة ميراك كابيتال، ونحن عازمون على متابعة مهمتنا المتمثلة في إحداث تغيير في الصحة واللياقة في المملكة العربية السعودية”.

     

    أضاف يتمتع نهجنا الفريد من نوعه في مجال الرعاية الصحية عن بُعد والتعامل المباشر مع المستهلك بالقدرة على تشكيل مستقبل صناعة الرعاية الصحية محليًا، ونحن ملتزمون بجعل الرعاية الصحية عالية الجودة أكثر سهولة وملاءمة وبأسعار معقولة للأفراد في جميع أنحاء المنطقة”.

     

    من ناحيته قال أحمد الجبرين، الشريك في ميراك كابيتال: “متحمسون لدعم رائد هيلث في مهمتها لتطوير الصحة واللياقة في المملكة العربية السعودية من خلال نهج التعامل المباشر مع المستهلك“.

     

    أضاف يتماشى نهجهم الذي يعتمد على التقنية مع رؤيتنا، ونعتقد أن استراتيجيتهم الفريدة لديها القدرة على تغيير صناعة الرعاية الصحية في المملكة وخارجها”.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن